أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: الدحيل VS الخريطيات

25/11/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: الدحيل VS الخريطيات


Alt

 

يختتم فريقا الدحيل والخريطيات منافسات الأسبوع السابع لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 باللقاء الذي يجمعهما مساء يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020 في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

 

بالعودة إلى جدول الترتيب نجد أن الدحيل -حامل اللقب - يحتل حالياً المركز الخامس برصيد 9 نقاط، وتعرض الفريق للخسارة الأسبوع الماضي أمام الغرافة بنتيجة 3 / 0، ويتطلع إلى تصحيح الأوضاع من خلال هذه المباراة، حتى لا يتبعد الفريق كثيراً عن منطقة الصدارة.

 

وعلى الجانب الآخر نجد الخريطيات في المركز التاسع برصيد 6 نقاط وخسر الفريق المباراة الأخيرة له في الأسبوع السادس أمام الريان بهدفين دون مقابل، ويعتبر الخريطيات في مركز وسط، فهو قريب من المراكز المتأخرة، وفي نفس الوقت يدرك اللاعبون والجهاز الفني بأن الفوز سيمكن الفريق من التقدم لمركز أفضل.

 

ومع كل هذه المعطيات يعتبر الفوز هو الشعار الذي يدخل به الفريقان المباراة وفقاً للدوافع التي يمتلكها كل منهما، وهو ما يجعلنا نتوقع مباراة قوية ومثيرة بينهما.

 

وينتظر ان يدفع صبري لموشي مدرب الدحيل بأكثر العناصر جاهزية في هذه المباراة، بداية بالحارس محمد البكري ولويز مارتن وأدملسون وكريم بوضيف وعبد الله الأحرق والمعز علي ومحمد مونتاري وبقية نجومه المعروفين بحثاً عن النقاط الثلاث، والتي يسعى مدرب الخريطيات يوسف آدم أيضاً لتحقيقها اعتماداً على لاعبيه شهاب ممدوح الليثي والحاج محمد وعمر ساكو وبزمان منتظري ورشيد تيبر كانين ومنساه إيفان وبقية نجوم الفريق.