تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: الدحيل 4 - 1 الخريطيات

27/11/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: الدحيل 4 - 1 الخريطيات


Alt

 

 

استعاد الدحيل نغمة الانتصارات بالفوز على الخريطيات بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB   على إستاد عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل مساء يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020.

 

أحرز الأهداف المعز علي هدفين في الدقيقتين 13 و39، ورامين راضائيان في الدقيقة 39، وخالد محمد في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وأحرز هدف الخريطيات الوحيد خلدون إسماعيل في الدقيقة 56، ليرفع الدحيل رصيده إلى 12 نقطة متقدما للمركز الرابع، بينما توقف رصيد الخريطيات عند ست نقاط في المركز التاسع.

 

لعب الدحيل مهاجماً من الدقيقة الأولى، وضغط بقوة وتمكن دودو من الوصول لمرمى شهاب الليثي حارس مرمى الخريطيات بخطورة واضحة، وفي المقابل تراجع لاعبو الخريطيات لمنتصف ملعبهم للدفاع واعتمدوا على الهجمات المرتدة السريعة، وكاد بالفعل رشيد تيبر كينين المهاجم المغربي للخريطيات يتقدم في الدقيقة 11 لكن محمد البكري حارس الخريطيات تصدى ببراعة.

 

وفي الدقيقة 13 ترجم الدحيل أفضليته بالهدف الأول من خلال كرة عرضية ناحية اليمين لعبها أدميلسون على راس المعز علي حولها في المرمى.

 

وظل الهجوم من الدحيل وسدد رامين راضائيان في العارضة، وفي الدقيقة 37 لعب دودو كرة عرضية من اليسار قابلها رامين برأسية في المرمى محرزاً الهدف الثاني، وبعد ذلك بدقيقتين انطلق أدميلسون من ناحية اليمين ومرر كرة أرضية عرضية قابلها المعز علي بقدمه في المرمى محرزاً الهدف الثاني له والثالث للدحيل الذي أنهى عليه الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 

وفي الشوط الثاني أختلف الحال وتخلى الخريطيات عن حذره وبدأ في الهجوم، وفي الدقيقة 56 اعتمد خلدون إسماعيل لاعب الخريطيات على الحل الفردي وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك محرزاً الهدف الوحيد لفريقه.

 

هدأ إيقاع اللعب من الجانبين بمرور الوقت، ولكن في ظل استمرار الدحيل في الاستحواذ ولكن دون خطورة على المرمى، ومع الدقيقة الأخيرة أستلم خالد محمد لاعب الدحيل الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت الشباك محرزاً الهدف الرابع، لتنتهي المباراة بفوز الدحيل 4-1.