أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: الأهلي VS الريان

24/11/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع السابع: الأهلي VS الريان


Alt

 

يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي مساء يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020 في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة، المواجهة التي ستجمع بين الأهلي والريان في منافسات الجولة السابعة من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

وتحظى هذه المواجهة بأهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين، لأنها قد ترسم طموحاتهما في المنافسة على اللقب هذا الموسم والاستمرار في مطارد السد على الصدارة.

 

الأهلي الذي يقدم مستويات مميزة للغاية هذا الموسم ونجح في حصد 15 نقطة من الفوز في 5 مباريات، بينما خسر في مباراة واحدة فقط، يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة أمام السد، وسجل 10 أهداف بينما اهتزت شباكه ب 8 أهداف.

 

أما الريان فهو يحتل المركز الرابع في الجدول برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن الغرافة صاحب المركز الثالث، وقد جمع الريان نقاطه من الفوز في 3 مباريات، والخسارة في 2، والتعادل في مباراة واحدة، وسجل 8 أهداف بينما دخل مرماه 5 أهداف.

 

ويدخل كلا الفريقين المباراة برغبة الانتصار وحصد النقاط الثلاث فقط للاستمرار في التقدم للأمام والحفاظ على آمال المنافسة على اللقب، وبلا شك معنويات الفريقين عالية بعد الفوز في الجولة الماضية عقب استئناف مباريات الدوري، حيث تخطى الأهلي عقبة أم صلال بهدفين نظيفين بإمضاء المغربي نبيل الزهر نجم المباراة، وقاد الفريق لهذا الانتصار الذي كان بمثابة العودة للمسار الصحيح بعد الخسارة في الجولة الخامسة أمام السد بسبعة أهداف مقابل هدف.

 

أما الريان فتمكن من تحقيق الفوز على الخريطيات بهدفين نظيفين أيضاً من إمضاء عبد العزيز حاتم ويوهان بولي، وجاءت أهمية الفوز كون الفريق كان في أشد الحاجة له لتجنب خسارة ثالثة، كان آخرها أمام الدحيل في الجولة الخامسة بهدفين مقابل هدف.

 

ويعتمد نيبوشا مدرب الأهلي على الحالة الفنية المرتفعة لخط هجومه بقيادة نبيل الزهر وعبد الرشيد إبراهيم وهيرنان بيريز، فيما يبرز في الريان الإيفواري يوهان بولي وفرانك كوم وعبد العزيز حاتم، وسيواصل الجزائري ياسين براهيمي نجم الفريق الغياب.