أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع عشر: الوكرة VS الشحانية

29/01/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع عشر: الوكرة VS الشحانية


Alt

 

يلتقي الوكرة مع الشحانية على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB، وتنطلق المباراة في الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء الجمعة 31 يناير 2020.

 

ويخوضها الوكرة برصيد 16 نقطة احتل بها المركز السابع بعد مباريات الأسبوع الثالث عشر، وذلك من الفوز في 4 مباريات والتعادل مثلها وخسر 5 مباريات وسجل الفريق 18 هدفا واهتزت شباكه 21 مرة.

 

والشحانية في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط حققها بالفوز في مباراة واحدة والتعادل 5 مرات والخسارة في 7 لقاءات وسجل الفريق 13 هدفا واهتزت شباكه 28 مرة.

 

من المتوقع أن تخرج المباراة جيدة من الناحية الفنية بعد أن قدم الفريقان عروضاً جيدة في آخر مبارياتهما رغم عدم تحقيقهما الانتصار، فاكتفي الوكرة بالتعادل السلبي مع نادي قطر، وخسر الشحانية 2-4 أمام السد بعد أداء جيد.

 

ويطمح الفريقان في استعادة الانتصارات كون الوكرة يسعى لتحسين مركزه والتقدم خطوة للأمام، ويعول في أداءه على الهداف الجزائري محمد بن يطو وإسماعيل محمود وخالد منير.

 

 فيما يأمل الشحانية تحقيق الانتصار من أجل الهروب من معركة البقاء والهبوط، ويعتمد على هدافه الجديد التونسي أحمد عكايشي الذي سجل هدفين في مرمى السد، وأيضاً كيسي أمانجوا.

 

مباراة الفريقين في القسم الأول كانت قد انتهت لمصلحة الوكرة بهدفين دون رد وكانت في إطار مباريات الأسبوع الثالث.