أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع عشر: السيلية VS الخريطيات

10/01/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع عشر: السيلية VS الخريطيات


Alt

 

يواجه نادي السيلية فريق الخريطيات في مباراة مهمة عند الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 يناير 2021، على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

المباراة تعد بمثابة مواجهة الجريحين بعد الخسارة التي تعرض لها كلاهما في الجولة الماضية، حيث خسر السيلية بنتيجة عريضة أمام السد 8-0، بينما خسر الخريطيات أمام قطر 3-1، لذلك فكل فريق سيعمل جاهداً للتعويض وتحقيق النقاط الثلاث من هذا اللقاء مما يزيد من قوة المواجهة وزيادة حدة الإثارة.

 

ويأمل وسام رزق مدرب الخريطيات أن يقود الفريق لأول انتصار تحت قيادته والثالث له هذا الموسم، من أجل مغادرة آخر موقعه المتأخر، حيث يحتل الخريطيات المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط فقط في 13 مباراة، من الفوز في مباراتين وخسارة 11 مباراة، وسجل 9 أهداف، بينما اهتزت شباكه ب 33 هدف كأضعف دفاع.

 

وقاد وسام رزق الفريق لأول مرة في اللقاء الماضي أمام ناديه السابق قطر بعد توليه المسؤولية خلفا ليوسف آدم.

 

أما السيلية بقيادة سامي الطرابلسي فهو يحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و6 هزائم و3 تعادلات وسجل 15 هدفا، بينما اهتزت شباكه ب 27 هدف.

 

وسيحاول الطرابلسي إعادة ترتيب الأوراق وإزالة الآثار النفسية للاعبين بعد الخسارة الثقيلة أمام السد، لتقديم عرض أفضل والعودة لسكة الانتصارات، فيما سيكون على وسام رزق إعادة الثقة للاعبيه من جديد للهروب من الموقع المتأخر.