تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع عشر: السيلية 2 - 0 الخريطيات

12/01/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع عشر: السيلية 2 - 0 الخريطيات


Alt

 

 

فاز السيلية على الخريطيات بهدفين دون رد في المباراة التي جرت أحداثها مساء الثلاثاء الموافق 12 يناير 2021، ضمن الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB  والتي استضافها استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

 

سجل هدفي المباراة عبد القادر الياس في الدقيقة 27، ومهند علي في الدقيقة 51.. ليرفع السيلية رصيده إلى 18 نقطة ويظل الخريطيات عند 6 نقاط.

 

بدأت المباراة بمحاولات من جانب الفريقين للتسجيل أبرزها في الدقيقة السادسة بتسديدة خلدون إسماعيل لاعب الخريطيات والتي ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس كلود أمين.

 

وبعدها تألق شهاب ممدوح الليثي حارس مرمى الخريطيات بتصدي مزدوج لتسديدتي عبد القادر الياس ومهند علي في الدقيقة العاشرة، وأهدر عبد القادر الياس مجدداً فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20 بعد عرضية من زميله أحمد المنهالي وصلته الكرة فسددها بجانب القائم الأيمن، كما شهدت الدقيقة 25 إهدار مهند علي فرصة أقرب للتسجيل بعد انفراد تام بالحارس أخفق اللاعب في التسجيل بتسديده الكرة بعيداً عن المرمى. 

 

الدقيقة 27 شهدت تسجيل الهدف الأول في المباراة لمصلحة السيلية بتسديدة من عبد القادر الياس على يسار الحارس شهاب ممدوح.

 

وكاد أحمد صالح أن يدرك التعادل للخريطيات بتسديدة قوية في الدقيقة 25 سيطر عليها كلود أمين حارس مرمى السيلية.

 

وشهدت الدقيقة 44 منح البطاقة الحمراء لدانيال جومو مدافع الخريطيات بعد مخالفة ارتكبها مع مهند علي أمام منطقة جزاء فريقه.

 

وبعدها ومن ركنية كاد سيرجين مابودجي أن يضيف الهدف الثاني لفريقه برأسية قوية تألق شهاب ممدوح في التصدي لها وإبعادها.

 

وفي الدقيقة 51 نجح السيلية في إضافة الهدف الثاني عندما وصلت الكرة إلى مهاجمه مهند علي في الجهة اليسرى وسدد كرة قوية على يمين الحارس شهاب ممدوح.

 

الأفضلية ظلت لمصلحة السيلية الذي أهدر لاعبوه وخاصة مهند علي وعبدالقادر الياس قبل إصابته واستبداله بزميله محمد مدثر العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لتنتهي المباراة بفوز السيلية بهدفين دون مقابل للخريطيات.