أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع عشر: السد VS السيلية

30/01/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع عشر: السد VS السيلية


Alt

 

يبحث كل من السد والسيلية عن تحقيق الفوز في المواجهة التي ستجمع بينهما مساء يوم السبت الموافق 1 فبراير 2020 ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة دوري نجوم QNB، والتي ستقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الساعة الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساءً.

 

وفي الوقت الذي يأمل فيه السد مواصلة النتائج الإيجابية، فالسيلية يطمح في تعويض خسائر النقاط والتي تعرض لها مؤخراً في بطولة الدوري، بالإضافة لخروجه المبكر من دوري أبطال آسيا إثر هزيمته في مباراة الدور التمهيدي الحاسم والمؤهل لدور المجموعات أمام فريق شهر خودرو الإيراني، وذلك بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وكان السد قد فاز على الشحانية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المقابل خسر السيلية من الأهلي بهدف دون رد، وذلك في مباريات الأسبوع الثالث عشر.

 

ويدخل السد اللقاء وفي رصيده 27 نقطة يحتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما لدى السيلية 17 نقطة كان قد احتل بها المركز السادس عقب الأسبوع الثالث عشر.

 

ويعتمد كل فريق على عدد مميز من لاعبيه سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين، وسيحاول كل من الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد والتونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية اختيار أفضل التشكيل المتاح لدى كل منهما وذلك من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث.

 

كان السد قد فاز على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء القسم الأول بينهما.