أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع عشر: الأهلي VS الخور

28/01/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع عشر: الأهلي VS الخور


Alt

 

تنطلق مواجهات الأسبوع الرابع عشر من بطولة دوري نجوم QNB يوم الخميس الموافق 30 يناير 2020 بالمباراة التي ستجمع بين الأهلي والخور على استاد حمد بن خليفة في الساعة الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساءً.

 

وهذه المواجهة تجمع بين فريقين أحدهما حقق الفوز في الأسبوع الماضي، والآخر واصل خسائره، حيث فاز الأهلي على السيلية بهدف دون رد وكان الانتصار الأول للفريق مع مدربه الجديد نيبوشا، وفي المقابل فإن الخور يعاني من هزيمتين متتاليتين، الأولى كانت أمام السد في المواجهة المُؤجلة بينهما من الجولة السابعة، والثانية أمام أم صلال في الجولة الثالثة عشر.

 

 ولا شك أن الهزيمة الأخيرة للخور ستجعله يبحث عن العودة مرة أخرى خاصة وأنه يتواجد في منطقة الخطر بالمركز العاشر وبرصيد 9 نقاط، وأصبح الفارق بينه وبين الأخير وقبل الأخير نقطة واحدة فقط.

 

 وقد استغل الخور فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع البرازيلي لوكا بورغيس حتى الآن، ولكنه أعار هلال محمد لصفوف العربي حتى نهاية الموسم.

 

أما الأهلي فسيحاول مواصلة انتصاراته لتحسين موقفه أكثر في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

 

ولم يجر الأهلي حتى الآن أي تغييرات على صفوف لاعبيه في فترة الانتقالات الحالية.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي تمكن من الفوز بلقاء القسم الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الثالث.. فهل تكون مواجهة القسم الثاني فرصة للخور للفوز أم سيواصل الأهلي مشواره؟