تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع عشر: أم صلال 0 – 0 الوكرة

13/01/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع عشر: أم صلال 0 – 0 الوكرة


Alt

 

حسم التعادل السلبي نتيجة مواجهة أم صلال والوكرة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

وبهذا التعادل حافظ الفريقين على موقعهما بجدول الترتيب، حيث يحتل أم صلال المركز التاسع ب 14 نقطة، بينما الوكرة في المركز العاشر بنفس الرصيد، لكن يتقدم أم صلال عليه بفارق الأهداف.

 

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد كانت البداية في الشوط الأول هجومية للوكرة، وكاد علي عوض أن يتقدم بالهدف الأول مبكرا عند الدقيقة الثالثة بعد تسديدة قوية إثر ضربة ركنية وصلت له الكرة على حدود منطقة الجزاء سددها قوية لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس أم صلال بابا مالك .

 

ونجح الوكرة في السيطرة طوال الربع ساعة الأولى على وسط الملعب واكتفى لاعبو أم صلال بالقيام بالأدوار الدفاعية، وفي الدقيقة 15 ينطلق الإسباني سيبايوس من الجبهة اليمنى ويلعب عرضية متقنة لعبها الجزائري بن يطو من لمسة واحدة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

 

هدأ اللعب واستمرت المحاولات الوكراوية على مرمى أم صلال لكنها افتقدت للدقة في اللمسة الأخيرة، ولو يبادر أم صلال بالهجوم ولم يسدد كرة واحدة على مرمى الحارس سعود الخاطر طوال ال45 دقيقة الأولى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 .

 

في الشوط الثاني استمر الوكرة في رغبته الكبيرة لتسجيل الهدف، وحافظ أم صلال على أدائه الدفاعي القوي والضغط من منتصف الملعب لمنع لاعبي الوكرة من تشكيل خطورة على مرمى بابا مالك.

 

وأجرى الإسباني ماركيز لوبيز التغيير الأول بنزول اللاعب ياسين عبد الله بدلا من الإسباني كريستيان سيبايوس، فيما دخل عمر علي بدلا من علي عوض.

 

ودفع عزيز بن عسكر بمحمد عبد الله تريسور، بدلا من ناصر اليزيدي عند الدقيقة 64 من عمر اللقاء .

 

واستمرت محاولات الوكرة حتى الدقائق الأخيرة، وبعد انتهاء الوقت الأصلي وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يمرر مراد ناجي عرضية رائعة من الجهة اليمني يلعبها بن يطو بالرأس لكن أنقذها بابا مالك ببراعة وأخرجها إلى ضربة ركنية، ليحافظ على شباك أم صلال نظيفة، وينتهي اللقاء على وقع التعادل السلبي بدون أهداف 0-0 ويحصل كل فريقه على نقطة.