أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس عشر: نادي قطر VS الدحيل

17/01/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس عشر: نادي قطر VS الدحيل


Alt

 

سيكون نادي قطر على موعد مع مواجهة قوية أمام الدحيل في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء 19 يناير 2021، على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021.

 

وسيخوض بالتأكيد الملك القطراوي والدحيل المواجهة بشعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتعويض الخسارة التي تلقاها كليهما في الجولة الماضية.

 

نادي قطر خسر أمام الريان بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الرابع عشر، بينما تلقى الدحيل الهزيمة أمام السد المتصدر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وجاءت الخسارة لتوقف مسيرة الانتصارات والعروض القوية التي قدمها الفريقين في الفترة الأخيرة.

 

ويزيد الصراع القوي على المركز الثاني من حدة هذه المواجهة، بالإضافة إلى الرغبة القوية لكل فريق في العودة من جديد لطريق الانتصارات.

 

الدحيل يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب حاليا برصيد 27 نقطة، ورغم ابتعاده الكبير بفارق 11 نقطة عن السد المتصدر إلا أن حتى المركز الثاني ليس مضمونا في ظل المطاردة القوية من الغرافة الثالث برصيد 24 نقطة، وقطر الرابع ب 23 نقطة، والريان والأهلي خلفهما ب 22 نقطة، لذلك فأي تعثر قد يجعل الفريق خارج المربع في الجولات القادمة، وهو ما سيجعل المدرب صبري لموشي ولاعبيه يبذلون كل جهدهم لتفادي أي خسائر في المباريات المقبلة.

 

فيما يأمل يونس مدرب نادي قطر علي أن يستعيد الفريق الانتصارات مجدداً عقب التعثر الأخير وذلك لمواصلة التقدم، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 23 نقطة، ولو فاز على الدحيل قد يقترب من الوصافة، ويوقف زحف الدحيل، حيث سيقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة.

 

وخسر نادي قطر في 5 مباريات هذا الموسم، مقابل تعادلين و7 انتصارين، وهو يتمتع بهجوم ودفاع قوي، حيث سجل 24 هدفا، بينما اهتزت شباكه ب 15 هدفا.