أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس عشر: الوكرة VS الريان

17/01/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس عشر: الوكرة VS الريان


Alt

 

 

يدشن الوكرة والريان انطلاقة مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، عندما يلتقيان الساعة الرابعة والنصف عصر الثلاثاء 19 يناير 2021 على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في مواجهة من المتوقع أن تكون قوية.

 

الوكرة تجاوز آثار الهزيمة القاسية أمام الدحيل في الأسبوع ال 13، وتعادل في الجولة الأخيرة أمام أم صلال سلبيا في مباراة كان فيها الأفضل فنيا، ويسعى لتحقيق الفوز على الريان من أجل الابتعاد عن دائرة الخطر بعدما تراجع للمركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة فقط.

 

الوكرة فاز في 4 مباريات حتى الآن من أصل 14 مباراة خاضها، وتعادل في اثنتين، وخسر في 8 مباريات، وخسارة جديدة ضد الرهيب قد تدخله في حسابات أخرى.

 

أما الريان فقد بدأ يسير في الطريق الصحيح، بعدما عرف طريق الانتصارات في آخر جولتين بالفوز على الغرافة 2-1، ثم نادي قطر بنفس النتيجة.

 

ويحتل الفريق المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الدحيل (الثاني)، وهو يريد التقدم خطوة جديدة للأمام واحتلال مركز متقدم في جدول الترتيب.

 

ويعول الريان بقيادة مدربه الفرنسي لوران بلان على الحالة الفنية الجيدة التي يعيشها عبد العزيز حاتم الذي يقدم مستويات ثابتة في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى امتلاك الفريق خط وسط قوي في وجود فرانك كوم، وأحمد عبد المقصود، وأمامهم الجزائري ياسين براهيمي.

 

أما الوكرة فبعد التغييرات التي شهدها الفريق بالتعاقد مع الكويتي فهد الأنصاري لتعزيز قوة خط الوسط، وفي وجود الإسباني سيبايوس والجزائري محمد بن يطو، ستكون المعركة محتدمة للسيطرة على منطقة المناورات، والفريق الذي سينجح في فرض سيطرته على الوسط بالتأكيد ستكون له الكلمة الأخيرة في هذه المواجهة الصعبة.