تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس عشر: الوكرة 0 - 3 الريان

19/01/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس عشر: الوكرة 0 - 3 الريان


Alt

  

فاز الريان على الوكرة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء الموافق 19 يناير 2021 في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB لموسم 2020-2021، بإستاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

 سجل الأهداف فرنك كوم في الدقيقة 45+2، ويوهان بولي في الدقيقة 62، وشجاع زاده في الدقيقة 90+4.

 

 هذه النتيجة رفعت رصيد الريان إلى 25 نقطة، ويظل الوكرة عند 14 نقطة.

 

الشوط الأول لم يشهد أحداثاً كثيرة، وكانت الأفضلية فيه لمصلحة الريان على مستوى الاستحواذ، ولكن بدون فائدة كبيرة، فلم نشهد أي تهديد لمرمى حارس الوكرة حتى الدقيقة الثانية من الوقت المستقطع بدل الضائع، والتي سجل فيها الفريق هدفه الأول عن طريق لاعبه فرنك كوم، بعد مخالفة احتسبت لمصلحة الفريق خارج منطقة الجزاء قام بتنفيذها عبد العزيز حاتم لينطلق كوم نحو الكرة وينفذها برأسه قوية على يسار الحارس سعود مبارك الخاطر.

 

من جهته.. الوكرة لم يسدد لاعبيه أي كرة على مرمى فهد يونس حارس الريان طيلة الشوط الأول، وركز الفريق أكثر على الجوانب الدفاعية.

 

الشوط الثاني ارتفع فيه الإيقاع أكثر من جانب الفريقين، وكاد عبد العزيز حاتم أن يسجل الهدف الثاني للريان في الدقيقة 59 بتسديدة قوية أبعدها سعود الخاطر إلى ركلة ركنية.  

 

وبالوصول إلى الدقيقة 62، نجح الريان في تسجيل الهدف الثاني، عن طريق مهاجمه يوهان بولي، والذي وصلته الكرة خلف المدافعين، ولحظة خروج سعود الخاطر سدد الكرة في المرمى بكل أريحية.

 

الوكرة وبعد استقباله لهدفين بدأ يهاجم من أجل تقليص الفارق فسدد عبد الرحمن فهمي كرة قوية في الدقيقة 65 أبعدها فهد يونس حارس مرمى الريان.

 

الدقائق التالية لم تشهد تغيير حتى الدقيقة 90+4 التي سجل فيها الريان الهدف الثالث، بواسطة شجاع يوسف زاده، أعلن بعده الحكم عن نهاية المباراة بفوز الريان بثلاثة أهداف دون مقابل.