أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس عشر: السد VS الخور

18/01/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس عشر: السد VS الخور


Alt

 

يختتم الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 باللقاء الذي يقام بين السد والخور في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء الموافق 20 يناير 2021 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

السد يأتي في صدارة الترتيب، وكل الأرقام التي حققها الفريق حتى الآن تقول بأنها صدارة منطقية، فالفريق حصد 38 نقطة، بعد فوزه في 12 مباراة وتعادله مرتين فقط، وهو صاحب أفضل خط هجوم بتسجيل لاعبيه لـ 53 هدفاً، وأيضاً الأفضل على مستوى الدفاع فلم تستقبل شباكه سوى 10 أهداف فقط، وبالنظر إلى بقية الفرق نجد أن هناك فارق 18 هدف بينه وبين ثاني الأفضل تسجيلاً وهو الدحيل الذي سجل 35 هدفاً في شباكه منافسيه، في حين يأتي الريان في المركز الثاني من حيث الأفضلية الدفاعية بعد السد باستقبال شباكه لـ 13 هدفاً.. والسد يتطلع إلى مواصلة تحقيق الانتصارات، حتى يبتعد أكثر في الصدارة ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه.

 

السد هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يخسر حتى الآن، ويأمل مدربه تشافي هيرنانديز أن يواصل الفريق على هذا الأداء، ولكن في نفس الوقت فالأمر يتطلب الكثير من العمل والتركيز.

 

في المقابل الخور يوجد فارق كبير بينه وبين السد، فهو في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، والفريق حقق الفوز مرتين وتعادل 4 مرات وخسر 8 مباريات، وسيخوض الفريق المباراة بمعنويات جيدة بعد الفوز الأخير على الأهلي في الأسبوع الرابع عشر.

 

مؤكد أن المعطيات على الورق تعطي الأفضلية لمصلحة السد، ولكن في كرة القدم فكل شيء وارد، ولذلك فمن الطبيعي أن يتمسك لاعبي الخور بحظوظهم وفرصهم في تحقيق نتيجة إيجابية قد تكون دافع أكثر لما هو قادم من منافسات ومباريات.

 

وكان الخور قد تعادل مع السد بدون أهداف في لقاء الفريقين بالقسم الأول.