تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس عشر: السد 7 - 0 الخور

20/01/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس عشر: السد 7 - 0 الخور


Alt

 

 

فاز السد على الخور بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت أحداثها مساء الأربعاء 20 يناير 2021، بإستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم QNBلموسم 2020-2021.

 

 سجل بغداد بونجاح الهدف الأول في الدقيقة 7، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 33، وأضاف زميله تاباتا الهدف الثالث في الدقيقة 36، وسجل سانتي كازورلا الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 41، ليسجل تباتا الهدف الخامس في الدقيقة 49، ثم أضاف تباتا الهدف السادس في الدقيقة 57، وعلي أسد الهدف السابع في الدقيقة 71.

 

هذه النتيجة رفعت رصيد السد إلى 41 نقطة، ويظل الخور عند 10 نقاط.

 

لم ينتظر السد سوى 7 دقائق فقط ليسجل الهدف الأول وتحديداً بواسطة مهاجمه وهداف الدوري حتى الآن بغداد بونجاح، وتوالت محاولات لاعبيه لإضافة هدف ثاني، حتى الدقيقة 33 والتي شهدت تسجيل الهدف الثاني بواسطة بغداد بونجاح أيضاً.

 

 بعد هذا الهدف وفي الدقيقة 36 وبتسديدة من خارج منطقة الجزاء نجح تباتا في إضافة الهدف الثالث للسد.

 

وبالوصول إلى الدقيقة 39 أحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة السد بعد مخالفة ارتكبها تامر جمال مدافع الخور مع أكرم عفيف داخل منطقة الجزاء، تصدى لتنفيذها سانتي كازورلا ليسجل منها الهدف الرابع.

 

تواصلت المباراة حتى الدقيقة 49 ليعود رودريغو تباتا ويسجل في شباك الخور، مضيفاً الهدف الخامس لفريقه، وفي الدقيقة 57 نجح تباتا في تسجيل الهدف السادس لفريقه والثالث لشخصه.

 

ثم أتبعه علي أسد بالهدف السابع في الدقيقة 71 لتستمر المباراة بعد ذلك، حتى أعلن الحكم صافرة نهايتها بفوز السد بنتيجة 7 - 0.