أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس عشر: أم صلال VS العربي

17/01/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس عشر: أم صلال VS العربي


Alt

 

يلتقي أم صلال والعربي في السابعة من مساء الثلاثاء 19 يناير 2021 على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 .

 

يدخل نادي أم صلال اللقاء متحفزاً بالنتائج التي حققها في آخر جولتين بالفوز على الخور بهدف نظيف، ثم التعادل مع الوكرة سلبيا بدون أهداف، والفريق يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة متفوقا عن الوكرة العاشر والذي لديه نفس الرصيد.

 

أما العربي فهو يعيش واحدة من أفضل فتراته في الوقت الحالي، ويحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن الريان (الخامس) و4 نقاط عن نادي قطر (الرابع).

 

وكان العربي قريبا من تحقيق انتصار خامس على التوالي أمام الغرافة في الجولة الماضية، لولا ركلة الجزاء التي سجل منها الإيفواري جوناثان كودجيا هدف التعادل في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء على وقع التعادل 1-1 .

 

وسيكون هجوم العربي أمام مهمة صعبة في مواجهة دفاع أم صلال، ومن خلفه الحارس بابا مالك الذي يقدم مستويات طيبة للغاية وأصبح يقف سدا منيعا أمام هجوم المنافسين مثلما فعل في مباراة الوكرة الأخيرة التي تصدى خلالها لكل كرات علي عوض وبن يطو ليهدي فريقه نقطة ثمينة.

 

وتبقى آمال المدرب المغربي عزيز بن عسكر مدرب أم صلال كبيرة في قدرات البرازيلي كايكي مهاجم الفريق كأحد أهم الأسلحة الهجومية القومية التي تعزز من قدرته على خطف الفوز وحصد النقاط الثلاث من العربي.

 

أما الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي فيتعامل مع غياب الهداف عبد العزيز الأنصاري بوجود محمد صلاح النيل وسيبستيان سوريا في الخط الأمامي، ومن خلفهم مواطنه آرون، والقائد أحمد فتحي لإحكام السيطرة على وسط الملعب.