تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس: الوكرة 2 - 2 العربي

24/10/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس: الوكرة 2 - 2 العربي


Alt

 

 

 أسفر لقاء الوكرة والعربي عن تعادل إيجابي مثير 2/2 في المباراة التي جرت بينهما ضمن الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر مساء يوم السبت الموافق 24 أكتوبر 2020.

 

سجل هدفي الوكرة خليفة سعد بالخطأ في مرماه، ومحمد بن يطو في الدقيقتين 59 ،88، فيما سجل هدفي العربي مهرداد في الدقيقتين 73، 94، وأصبح رصيد الوكرة " 7 " فيما العربي أصبح رصيده " 5 " نقاط.

 

 اندفع الوكرة في وقت مبكر من المباراة لساحة العربي وتهديد مرمى الحارس محمود أبو ندى عبر هجوم ضاغط وسط محاولات من قبل دفاع العربي ومن ثم اللعب على الكرات المرتدة وتمويل المهاجم عبد العزيز الانصاري بالكرات الا انه كان تحت سيطرة دفاع الوكرة.

 

وأهدر الوكرة بعض الكرات في المنطقة الخطرة بفضل يقظة المدافعين والحارس، فضلا عن الصلابة أمام الهجوم، وأخطر الفرص التي كادت ان تقود الوكرة للتقدم الكرة الرأسية التي لعبها محمد بن يطو بالدقيقة 44 الا ان العارضة ردتها وأنقذت مرمى العربي لينتهي الشوط الأول بالتعادل سلبيا.

 

مع بداية الشوط الثاني سعى الوكرة الى استثمار إمكانياته في المباراة والبحث عن هدف السبق لاسيما ان العربي كان يعاني من غيابات مؤثرة، وبادر بالهجوم ونجح في ان يتقدم عن طريق النيران الصديقة بالدقيقة 59 بعد ان مرر بن يطو كرة عرضية وضعها المدافع خليفة سعد بالخطأ في مرماه.

 

عاد العربي للمباراة بالدقيقة 73 عن طريق الإيراني مهرداد محمدي الذي سجل هدف التعادل لفريقه.

 

بعد هدف مهرداد تحسن أداء العربي وهدد مرمى سعود الخاطر وكاد ان يتقدم من أكثر من فرصة سنحت له الا انها لم تستثمر، فيما أصر الوكرة على المباغتة والبحث عن الهدف الثاني وهو ما تحقق بالدقيقة 88 من كرة مررها مراد ناجي عرضية ولعبها عمر علي برأسية وردها القائم لتعود الى بن يطو الذي أكملها للشباك، الا ان العربي تمكن من إدراك التعادل من جديد بعد ان احتسبت له ركلة جزاء وسجلها مهرداد محمدي بالدقيقة 94 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.