أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس: الغرافة Vs السيلية

26/09/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس: الغرافة Vs السيلية


Alt

 

السبت 28 سبتمبر 2019

التوقيت: 20:00

استاد ثاني بن جاسم – نادي الغرافة

 

يخوض فريقا الغرافة والسيلية مواجهة مهمة ضمن مباريات الأسبوع الخامس، وتُمثل المواجهة أهمية كبيرة وهو ما يجعل كل منهما يبحثان عن النقاط الثلاث.

 

حيث يحتل الغرافة المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن العربي صاحب المركز الثاني، وقد حصل الفريق على هذه النقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء واحد.. في الأسبوع الرابع فاز الغرافة على حساب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

في المقابل السيلية وبعدما فاز في الأسبوع الرابع على نادي قطر بهدف دون رد وحصل على ثلاث نقاط، عاد وخسر من السد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة المُؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على استاد الجنوب.

 

ولدى السيلية 4 نقاط يحتل بها المركز التاسع في جدول الترتيب، ولا شك سيعمل جاهداً على استعادة التوازن والحصول على الثلاث نقاط مثل الغرافة الذي سيلعب لهذا الهدف أيضاً.

 

ويراهن الغرافة على أوراقه الرابحة التي تتمثل في المهاجم أحمد علاء، والجزائريان عدلان قديوره وسفيان هني فضلاً عن عثمان اليهري وعمرو سراج، في ذات الوقت الذي سيكون اعتماد السيلية على لاعبيه وأبرزهم الإيراني كريم أنصاري ومعه عبد القادر الياس ومبارك بو صوفة ونذير بلحاج ومجدي صديق.