تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس: الريان 1 - 2 الدحيل

25/10/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس: الريان 1 - 2 الدحيل


Alt

 

 

حقق الدحيل فوزاً مثيراً على الريان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2020 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار مباريات الأسبوع الخامس من بطولة دوري نجوم QNB.

 

وجاء فوز الدحيل في الوقت القاتل من عمر المباراة، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل، ثم حصل على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء لعبها رامين رضائيان وسجل منها هدف الفوز للدحيل.

 

سجل هدف الدحيل الأول دودو في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، ورامين في الدقيقة 93، وسجل هدف الريان ياسين براهيمي د 37.

 

كانت بداية المباراة سريعة من قبل الفريقين وكلاهما بحث عن التقدم وهز شباك الآخر، لاسيما انهما يملكان القدرة الهجومية التي يمكن ان تقود الى ذلك، وقد بدأ الدحيل التهديد بعد ان رسمت خطوطه التواجد في ساحة الريان عبر دودو والمعز والمساكني.

 

الريان شعر بأن الخطر أصبح يهدد مرمى الحارس فهد يونس لذا أخذ يبادر بالرد على محاولات غريمه بهجوم مرتد وسريع وتهديد مرمى محمد البكري، وهو ما جعل اللعب سجالا بينهما.

 

أصر الريان ان على التسجيل عبر هجوم سريع وخطير حتى نجح عبد العزيز حاتم بقيادة هجمة سريعة بالدقيقة 37 ومررها الى يوهان بولي الذي وضعها بدوره امام براهيمي بالجزاء وتمكن من تسديد الكرة رائعة أخذت طريقها الى الشباك على يمين الحارس البكري لينتهي الشوط الأول بتقدم الريان. 

 

 الشوط الثاني كان أكثر إثارة بين طموح الريان بالتعزيز وإصرار الدحيل على العودة مما جعل المد الهجومي حاضرا بقوة، وأصبحت الخيارات متاحة للطرفين.

 

وقد أجرى لموشي تبديلين بالدفع بمحمد مونتاري ولويز مارتن بدلا من المعز وبوضيف، وقد وقع حصل الدحيل على ركلة جزاء بالدقيقة 68 بعد عرقلة محمد مونتاري من قبل دامي تراوري، وتصدى دودو للكرة وسجل منها هدف التعادل لفريقه.

 

بعد التعادل حاول الفريقان كسر التعادل عبر هجوم مستمر والتوغل الى المنطقة الخطرة، ونجح الدحيل من استغلال كرة ثابتة من على مشارف الجزاء بالدقيقة " 93" وسددها بنجاح المحترف الإيراني رامين رضائيان على يسار الحارس فهد يونس الذي لامس الكرة ولكنها عانقت الشباك، ليتمكن الدحيل من الظفر بالنقاط الثلاث .