أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس: الأهلي Vs الريان

26/09/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس: الأهلي Vs الريان


Alt

 

السبت 28 سبتمبر 2019

التوقيت: 17:50

استاد ثاني بن جاسم – نادي الغرافة

 

مباراة كبيرة ستجمع بين الأهلي والريان في الأسبوع الخامس، هي مواجهة مرتقبة خاصة أن لقاءات الفريقين دائماً تتسم بالإثارة والندية بغض النظر عن موقع أو ترتيب أي منهما في جدول ترتيب المسابقة.

 

ومما يزيد الندية في هذه المواجهة تحديد أن الفريقين متشابهان في جدول المسابقة هذا الموسم حتى الآن، حيث لكل منهما ست نقاط، ولكن الريان تقدم للمركز الخامس، والأهلي تراجع للمركز السادس وذلك بعد مباريات الأسبوع الرابع.

 

وجمع الريان نقاطه الست دون أي خسارة فقد تعادل في أول ثلاث جولات مع ام صلال والعربي والدحيل، وفي الجولة الماضية فاز على الخور بهدفين مقابل لا شيء.

 

بالنسبة للأهلي فقد جمع النقاط الست بعد أن فاز في مباراتين وخسر مثلهما، ففي الجولة الأولى خسر من العربي، وفي الجولة الثانية استطاع أن يتخطى السيلية، وفي الجولة الثالثة فاز على الخور، وفي الجولة الرابعة خسر أمام الغرافة.

 

لهذا وعطفاً على كل المعطيات فالنقاط الثلاث مطلب لكل فريق لفض الاشتباك، لأن المكسب سيمنح صاحبه قفزة جيدة في جدول الترتيب والابتعاد عن الشراكة بالنقاط، ولذا يتوقع أن تكون المباراة هجومية من جانب الفريقين من أجل تحقيق الهدف.

 

ويضم كل فريق مجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب القدرات والامكانيات الكبيرة، ففي الأهلي على سبيل المثال نبيل الزهر وأبيل ماثيوس ومحمد ديامي وعبد الله الاحرق وغيرهم من اللاعبين، وفي الريان ياسين براهيمي و رودريجو تباتا وأحمد عبد المقصود ومحمد علاء وغيرهم من اللاعبين.