أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الحادي والعشرين: الخريطيات Vs الدحيل

02/04/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع الحادي والعشرين: الخريطيات Vs الدحيل


Alt

 

مواجهة صعبة وقوية سيخوضها الخريطيات صاحب المركز الأخير في دوري نجوم QNB برصيد 12، أمام الدحيل صاحب المركز الثاني برصيد 47 نقطة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير في البطولة هذا الموسم.

 

وسيكون استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي على موعد مع استضافة هذه المباراة، مساء يوم الخميس الموافق 4 أبريل 2019 في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً.

 

وتعد المباراة الفرصة الأخيرة للخريطيات من أجل التمسك بأمل البقاء في دوري نجوم QNB في الموسم المقبل، ولهذا سيقاتل الفريق لتحقيق الانتصار في هذه المباراة بالرغم من صعوبة المهمة.

 

وكما أن المباراة مهمة للغاية بالنسبة للخريطيات، فكذلك بالنسبة للدحيل والذي يتطلع للفوز على أمل تعثر منافسه السد في مباراته خلال هذه الجولة، وذلك في إطار التنافس الشرس والقوي بين الفريقين على الظفر بلقب الدوري هذا الموسم.

 

وكان الخريطيات قد خسر من الخور في الأسبوع الماضي بأربعة أهداف دون رد وتعثر موقفه أكثر، في حين كان الدحيل قد تعادل مع السد بهدفين لكل منهما في مباراة كان عنوانها الإثارة والندية من أول دقيقة حتى آخر دقيقة والتي شهدت تسجيل السد لهدف التعادل بعدما كان الدحيل متقدماً حتى الثواني الأخيرة.