أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الحادي والعشرون: نادي قطر VS الأهلي

04/04/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع الحادي والعشرون: نادي قطر VS الأهلي


 

يخوض فريقا قطر والأهلي مواجهة قوية في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي والعشرون لدوري نجوم QNB على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام الساعة السادسة والربع من مساء يوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل 2021.

 

وتعتبر المباراة قمة من أجل المنافسة على المربع الذهبي، حيث يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 32 نقطة، متقدماً على نادي قطر الذي يحتل المركز الخامس برصيد 31 نقطة، والفارق بينهما نقطة واحدة وذلك قبل المباراة والتي من المتوقع أن تكون قوية ومثيرة في إطار سعي كل فريق منهما لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى.

 

وكان الأهلي قد فاز على الخريطيات بهدفين مقابل هدف، في حين خسر نادي قطر أمام السيلية بهدفين مقابل هدف وذلك في الأسبوع العشرين.

 

الفريقان سيكونان أمام مهمة البحث عن نقاط الفوز لاعتبارات كثيرة يعيها اللاعبين وكذلك المدربين يونس علي ونيبوشا، حيث يسعى القطراوي إلى العودة للمربع، فيما يتطلع العميد لتعزيز حضوره وعدم التفريط فيما بلغه في الجولة الماضية، وستأخذ المواجهة منحى مثير من حيث الحسابات التكتيكية بين المدربين.

 

ويملك كل فريق الكثير من الأدوات التي يمكن أن تستخدم   بأسلوب مميز يقود إلى الهدف المنشود، وسيجمع فريق قطر قدراته من خلال يوسف بلايلي وبشار رسن ورفاقهما من أجل الظفر بالنقاط أمام العميد الذي هو الآخر يصر على أن يبقى في المربع، ويملك أيضاً مجموعة من اللاعبين الجيدين الذين يمكن أن يحدثوا الفارق وأبرزهم نبيل الزهر وهيرنان وعبد الرشيد إبراهيم وإبراهيم ماجد.