أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني والعشرون: السد VS نادي قطر

08/04/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني والعشرون: السد VS نادي قطر


 

يفتتح فريقا السد وقطر مباريات الأسبوع الثاني والعشرون والأخير من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021، وذلك خلال المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء يوم الجمعة الموافق 9 أبريل 2021 في تمام الساعة السادسة والربع على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

ويسعى السد للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة حتى الآن، وهو إنجاز آخر يريد تحقيقه الزعيم، في ذات الوقت الذي سيرمي نادي قطر بكل ما لديه من أن أجل الخروج بنتيجة إيجابية على أمل الدخول للمربع الذهبي.

 

السد لديه " 57 " نقطة من 21 مباراة، وحقق الفوز في الجولة الأخيرة على الريان بهدفين مقابل هدف في كلاسيكو قطر، وحرص تشافي مدرب الفريق ومنذ حسم الدرع رسمياً على منح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب.

 

فريق قطر يطمح للخروج بنتيجة إيجابية مع النظر إلى نتيجة مباراة الأهلي والدحيل والتي ستقام في نفس الوقت، حيث يحتل نادي قطر المركز الخامس برصيد 32 نقطة، في المقابل الأهلي رابعاً برصيد 33 نقطة.

 

ومع سعي السد لإنهاء الموسم بدون خسارة، ورغبة نادي قطر في تحقيق الفوز على أمل تعثر منافسه مما يجعله ينهي الموسم في المربع الذهبي، فمن المتوقع أن تكون المباراة حافلة بالندية والإثارة بين الفريقين اللذين يضمان لاعبين على مستوى مميز، بالإضافة إلى المدربين تشافي ويونس علي.