تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني والعشرون: السد 3 - 0 نادي قطر

09/04/2021

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني والعشرون: السد 3 - 0 نادي قطر


Alt

 

 

نجح السد في تتويج مسيرته بدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020- 2021 كبطل بدون هزيمة، بعد فوزه على نادي قطر بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما على استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء يوم الجمعة الموافق 9 أبريل 2021.

 

سجل أهداف السد كل من: عبد الكريم حسن، وروديغو تباتا، ويوسف عبد الرزاق.

 

هذا الفوز رفع به السد رصيده إلى 60 نقطة، بينما توقف رصيد نادي قطر عند 32 نقطة.

 

بادر السد بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من كرة سددها عبد الكريم حسن واصطدمت بمدافع قطر خالد محمودي لتتحول إلى المرمى.

 

 وكاد يوسف عبد الرزاق أن يضيف الهدف الثاني للسد من رأسية قوية في الدقيقة 17 لولا يقظة الحارس جاسم الهيل الذي حول الكرة إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 38 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة هاشم علي لاعب السد بعد مخالفة ارتكبها معه محمد سالم، تصدى لتنفيذها رودريغو تباتا والذي وضعها في المرمى، هدف ثاني للسد انتهى عليه الشوط الأول.

 

الشوط الثاني تواصلت فيه الأفضلية لمصلحة السد والتي توجها بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 76 بواسطة لاعبه يوسف عبد الرزاق.

 

بعد الهدف الثالث سارت المباراة على ذات النسق حتى أعلن الحكم نهايتها بفوز السد بثلاثة أهداف دون مقابل لنادي قطر، لينجح الزعيم في إنهاء دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021 بدون خسارة، حيث حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل ثلاث مرات من بينهم مباراته أمام نادي قطر في القسم الأول.