تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني عشر: الوكرة 2 - 1 السد

02/01/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني عشر: الوكرة 2 - 1 السد


Alt

 

فاز الوكرة على السد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الخميس الموافق 2 يناير 2020 في افتتاح الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم QNB على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.

 

 سجل للوكرة محمد بن يطو في الدقيقة 8 وعمر علي في الدقيقة 38.. للسد حسن الهيدوس في الدقيقة 84.

 

بهذه النتيجة يرفع الوكرة رصيده إلى 15 نقطة، ويظل السد عند 18 نقطة.

 

جاءت بداية المباراة قوية بين الفريقين، وحاول كل منهما تسجيل الهدف الأول والذي كان من مصلحة الوكرة حين شهدت الدقيقة الثامنة ارتكاب مخالفة بواسطة دفاع السد مع محمد بن يطو من الجهة اليمنى قام بتنفيذها عرضية ليبعدها عبد الكريم حسن بالرأس، وتصل لمحمد بن يطو الذي عالجها بتسديدة قوية على يمين الحارس سعد الشيب.

 

وبالوصول إلى الدقيقة 18 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة بغداد بو نجاح مهاجم السد بعد مخالفة ارتكبها معه برونو يوفيني، قام بتنفيذها بغداد بو نجاح بنفسه ليتألق حسن إدريس حارس الوكرة ويتصدى لها.

 

واصل السد محاولاته بحثاً عن هدف التعادل، وكاد بو نجاح أن يعوض إهداره لركلة الجزاء في الدقيقة 35 بعد مخالفة ارتكبت مع أكرم عفيف نفذها حسن الهيدوس عرضية ليقابلها بغداد بو نجاح برأسية قوية أبعدها الحارس حسن إدريس.

 

لتتواصل المباراة سجالاً بين الفريقين حتى الدقيقة 38 التي حصل خلالها فريق الوكرة على ركلة ركنية نفذها سانشيز ليحاول بيدرو إبعادها برأسه وتصل إلى عمر علي الذي سددها بقوة لتصطدم ببغداد بو نجاح وتغير مسارها إلى داخل المرمى على يسار الحارس سعد الشيب هدفاً ثانياً للوكرة، انتهى عليه الشوط الأول.

 

الشوط الثاني بدأه السد ضاغطاً من أجل تقليص الفارق، وبالمقابل اعتمد الوكرة على الكرات المرتدة لبناء الهجمات، ولكن كل المحاولات تكسرت تحت أقدام المدافعين في الفريقين، وحارسي المرمى.. وحاول مدرب السد تفعيل الجوانب الهجومية في محاولة لتدارك الموقف.

 

وبالمقابل فقد شهدت الدقيقة 68 خطأ من ويونج جونج مدافع السد في اعادة كرة إلى الحارس سعد الشيب حاول الأخير ابعادها برأسه ليسيطر عليها محمد بن يطو مهاجم الوكرة ويسددها في المرمى وينجح الشيب في تصحيح الخطأ بأبعاد الكرة قبل دخولها المرمى.

 

وتألق حسن إدريس حارس الوكرة مرة أخرى بتصديه لتسديدة حسن الهيدوس في الدقيقة 76 والتي تحولت إلى ركلة ركنية تم تنفيذها ليقابلها بيدرو ميجويل بضربة رأس بعيدة عن المرمى، ليواصل السد مساعيه من أجل تقليص الفارق حتى نجح حسن الهيدوس في تسجيل هدف للفريق في الدقيقة 84 بعد عرضية من زميله أكرم عفيف عالجها بتسديدة قوية في المرمى على يمين حسن إدريس حارس مرمى الوكرة، لتتواصل المباراة بعد ذلك حتى نهايتها بفوز الوكرة بهدفين مقابل هدف للسد.