مباراة الأسبوع

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني عشر: الدحيل VS نادي قطر

02/01/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني عشر: الدحيل VS نادي قطر


Alt

 

تنطلق في السادسة وعشرين دقيقة من مساء يوم السبت الموافق 4 يناير 2020، المباراة التي تجمع الدحيل أمام نادي قطر على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة في ختام مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم QNB.

 

ويحتل الدحيل المركز الأول والصدارة برصيد 29 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين ولم يخسر الفريق أي مباراة إلى الآن، وسجل 24 هدفاً واهتزت شباكه 10 مرات.

 

أما نادي قطر فلديه 13 نقطة كان قد احتل بها المركز السابع عقب الجولة الماضية، حيث حققها بالفوز في بالفوز في 4 مباريات والتعادل مرة واحدة والخسارة 6 مباريات، وسجل 14 هدفاً واهتزت شباكه 17 مرة.

 

المؤشرات تؤكد أن اللقاء سيكون قوياً للغاية ومثيراً رغم فارق المراكز والترتيب، خاصة ونادي قطر تحسن مستواه كثيراً منذ تولي تدريبه المدرب الوطني وسام رزق، وتحسنت نتائجه وتقدم في جدول الترتيب، كما تطور مستوى وأداء الفريق وأصبح يتمتع بالروح القتالية والاصرار وهو ما ساعده على التعادل بعشرة لاعبين أمام العربي الجولة الماضية في الدوري.

 

وستكون المباراة قوية ومثيرة كون الدحيل من الفرق التي تلعب من أجل الانتصار في كل لقاء، كما أن أداءه يتسم بالجدية مهما كان اسم المنافس أو مركزه، إلى جانب أن صفوفه مكتملة من جميع النواحي لاسيما المحترفين الأجانب وعلى رأسهم النجم الجديد الهداف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش المنضم حديثا لصفوف الدحيل.