أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني عشر: الدحيل Vs الشحانية

07/11/2018

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني عشر: الدحيل Vs الشحانية


Alt

 

يفتتح فريقا الدحيل والشحانية القسم الثاني من دوري نجوم QNB، وذلك بالمواجهة التي تجمع بينهما باستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل يوم - الخميس 8 نوفمبر- في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق، في مباريات الأسبوع الثاني عشر.

 

يدخل الدحيل المباراة بعد صدارته للدوري في القسم الأول بـ 28 نقطة، وللفريق مباراة مؤجلة ضد السد من الأسبوع التاسع، وقد نجح حتى الآن في تحقيق الفوز خلال 9 مباريات، وتعادل مرة واحدة، ولم يتلق أي خسارة، ويعتبر ثاني أفضل هجوم بتسجيل لاعبيه 27 هدفاً بعد السد 38 هدفاً، وفي نفس الوقت فهو الأفضل دفاعاً حيث استقبلت شباكه 6 أهداف فقط.

 

ويهدف الدحيل تحقيق الفوز لمواصلة التغريد منفرداً في الصدارة، من أجل إنجاح حملة الدفاع عن اللقب الذي فاز به الموسم الماضي، وينتظر أن يخوض مدربه نبيل معلول المباراة بكامل نجومه باستثناء غياب لوكاس مينديز وكلود أمين.

 

وفي الجانب الآخر، نجد أن الشحانية العائد لدوري نجوم QNB هذا الموسم، يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة، بعد أن فاز الفريق في 3 مباريات وخسر 5 مرات وتعادل 3 مرات، وسجل لاعبيه  10 أهداف في حين استقبلت شباكه 18 هدفاً.

 

الشحانية نجح في تقديم نفسه بشكل جيد في معظم المباريات التي خاضها في القسم الأول، وعرف كيف ينتزع النقاط في بعض المواجهات من خلال الجهد الكبير الذي يقدمه لاعبيه حتى في حالة الخسارة، ويدرك خوسيه مورسيا مدرب الفريق واللاعبين أن المطلوب منهم في القسم الثاني أكبر حتى يضمن الفريق البقاء ضمن أندية دوري نجوم QNB، خاصة وأن كل الفرق ستبذل قصارى جهدها من أجل حصد النقاط، مما يجعل المهمة تبدو صعبة وتحتاج إلى عزم أكيد وبذل جهد كبير من أجل مقارعتها وإنتزاع النقاط منها.

 

ومؤكد أن الفريق سيدخل مباراته هذا الأسبوع ضد الدحيل بذات الطموح الذي يدخل به كل المباريات وهو الخروج فائزاً، لأن إنتزاع ثلاث نقاط من فريق الدحيل سيكون لها تأثيرها الإيجابي على الفريق في مبارياته القادمة.