أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني عشر: أم صلال VS الريان

01/01/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني عشر: أم صلال VS الريان


Alt

 

يبحث أم صلال عن الفوز للهروب من المراكز المتأخرة في جدول الترتيب، بينما سيسعى الريان لمواصلة مشواره من خلال العمل على تحقيق الانتصار، وذلك عندما يلتقي الفريقين معاً ضمن الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري نجوم QNB مساء يوم الجمعة الموافق 3 يناير 2020 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في تمام السادسة وعشرين دقيقة مساءً.

 

أم صلال الذي يحتل المركز الثاني عشر والأخير برصيد 5 نقاط كان قد تراجع لهذا المركز إثر خسارته في الأسبوع الحادي عشر أمام السيلية بهدفين دون رد وفي نفس الوقت تعادل الشحانية خلال الجولة المذكورة، حيث لدى الفريقين نفس الرصيد غير أن الشحانية يتقدم بفارق الأهداف عن أم صلال.

 

أما الريان فقد استعاد الانتصارات في الجولة الماضية بفوزه على الوكرة بهدف دون رد، ورفع رصيده إلى 25 نقطة معززاً تواجده في المركز الثاني بجدول الترتيب.

 

ولا شك رهان كل فريق على ما لديه من إمكانيات وأدوات فنية ولاعبين على مستوى عالٍ، حيث يضم كل فريق لاعبين متميزين في كافة الخطوط والمراكز سواء الدفاع أو الوسط أو الهجوم، بالإضافة إلى أن كلاً منهما لديه مدرب على مستوى كبير.

 

وإذا كان الصراع سيكون قوياً بين المدافعين والمهاجمين في كل فريق، والغلبة لمن يعرف كيف يتعامل مع معطيات المواجهة، فأن صراع خط الوسط لا يقل عن التحدي في الخطوط الأخرى، لذلك ستكون حسبة المدربين بن عسكر وأجيري دقيقة في رسم المواجهة التكتيكية من خلال خط الوسط وانضباطه والقيام بعملية الربط وطرح الجوانب التكتيكية في الميدان بواقعية.