تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني: الخور 1 - 0 أم صلال

30/08/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني: الخور 1 - 0 أم صلال


Alt

 

حقق فريق الخور الفوز على أم صلال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الجمعة الموافق 30 أغسطس 2019، بإستاد الجنوب، ضمن الأسبوع الثاني لدوري نجوم QNB.

 

سجل الهدف أحمد حموذان في الدقيقة 65.. جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين اللذين سنحت للاعبيهما العديد من الفرص على مدار الشوطين، أهدرت بعضها بسبب الاستعجال، وأخرى لتألق حارسي المرمى.. رجب حمزة في الخور، ويزن نعيم حارس مرمى أم صلال.

 

هذه النتيجة رفعت رصيد الخور إلى 4 نقاط بعد تعادله في الأسبوع الأول مع السيلية بهدف لكل فريق، ويظل أم صلال لديه نقطة واحدة نالها بالتعادل مع الريان في الأسبوع الأول.

 

الخور من جانبه كانت له الأفضلية في الفرص الهجومية خلال الشوط الأول، عن طريق تياغو كويروز وهلال محمد وأحمد حموذان، ولم ينجح الفريق في استثمارها وتحويلها لأهداف، في حين نشط أم صلال بصورة واضحة خلال

الشوط الثاني، وضاعت له العديد من الفرص خاصة بعد أن سجل الخور هدفه، أبرزها في الدقيقة 76 إثر كرة عرضية من المواس سددها أحمد شحاتة ضعيفة أنقذها الحارس رجب حمزة.

 

 وتلتها بعد دقيقة تسديدة من محمود المواس حولها رجب حمزة إلى ركلة ركنية، وأما الفرصة الأهم فكانت في الدقيقة 80 من تسديدة للمواس أيضاً نجح خالد رضوان مدافع الخور في إبعادها من خط المرمى.

 

ولم يدرك أم صلال التعادل كما لم يحرز الخور المزيد، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الخور هدف دون رد.