تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني: الأهلي 3 – 0 السيلية

31/08/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني: الأهلي 3 – 0 السيلية


Alt

 

بعدما خسر في الأسبوع الأول من دوري نجوم QNB، انتفض فريق الكرة بالنادي الأهلي في الأسبوع الثاني من البطولة وحقق الفوز على السيلية بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد الجنوب مساء يوم السبت الموافق 31 أغسطس 2019.

 

وأصبح رصيد الأهلي ثلاث نقاط، فيما تجمد رصيد السيلية عند نقطة واحدة من تعادل في الأسبوع الأول.

 

نجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 40 من الشوط الأول عن طريق ماثيوس الذي استفاد من كرة مررها عرضية نبيل الزهر عبرت زميله هيرنان لتصل الى المدافع حمد العبيدي وتهيأت الى ماثيوس الذي لم يتردد في التسديد للشباك.

 

جاء الهدف بعد أن حاول الأهلي بالربع الساعة الأولى ان يفرض أسلوبه، وتفوق بالميدان وسنحت له بعض الفرص التي لم تترجم، في المقابل كان هناك انكماش من دفاع السيلية، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني حاول السيلية مبكرا أن يعود للمباراة بهجوم ضاغط وأداء مقنع وتواجد في ساحة الأهلي عبر محاولات متكررة، وكاد مدافع العميد بينسون ان يضع هدف بالخطأ في مرماه بعد كرة عرضية إلا أنها مرت بجوار القائم.

 

وعاندت العارضة كرة من مبارك بوصوفة لاعب السيلية بعدما لعب كرة كادت تشكل خطورة على مرمى الأهلي والذي واصل تفوقه في العديد من دقائق المباراة، حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق عبد الله الأحرق في الدقيقة 66.

 

وهذا الهدف أحبط لاعبي السيلية في العودة للمباراة، وهو ما قابله الأهلي بهدف ثالث عن طريق ماثيوس في الدقيقة 71 من عمر المباراة، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز العميد بثلاثة أهداف دون رد.