أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثامن عشر: السد Vs نادي قطر

26/02/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثامن عشر: السد Vs نادي قطر


Alt

 

يستضيف السد فريق نادي قطر في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة دوري نجوم QNB، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء يوم الخميس الموافق 27 فبراير 2019 في تمام الثامنة وعشر دقائق مساءً.

 

ويتصدر السد جدول الترتيب برصيد 44 نقطة حققها بالفوز في 14 مباراة والتعادل مرتين والخسارة في لقاء وحيد، ونادي قطر في المركز العاشر برصيد 16 نقطة من 4 انتصارات ومثلها تعادلات والخسارة في 9 مباريات.

 

المباراة وللوهلة الأولى تبدو صعبة أمام قطر لفارق النقاط والترتيب بينه وبين السد، لكن على أرض الواقع قد يكون القطراوي منافساً جيداً وقادراً على مواجهة المتصدر.

 

المهمة صعبة كذلك أمام قطر بسبب خسارته من الخور الجولة الماضية وتقلص الفارق بينه وبين الخور إلى 4 نقاط فقط مما يدخله من جديد في صراع البقاء والهبوط.

 

في المقابل تبدو كفة السد الارجح خاصة ومعنوياته في مرتفعة بانتصاره في الجولة الماضية على الريان في كلاسيكو قطر برباعية وتعادل منافسه الدحيل سلبياً مع الغرافة، مما وسع الفارق بينهما إلى 4 نقاط في صراعهما على اللقب.

 

ومن المؤكد أن السد سيعمل بكل قوة لمواصلة الانتصارات والاستمرار في الصدارة حتى موعد اللقاء المرتقب الذي سيجمع بينه وبين الدحيل في الجولة العشرين، كما أن السد يريد الانتصار وتأكيد صدارته للدوري، وذلك قبل انطلاق مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، ولقاءه أمام الأهلي السعودي يوم 5 مارس.

 

السد صفوفه شبه مكتملة بقيادة الجزائري بغداد بو نجاح هداف الدوري، وحسن الهيدوس، وأكرم عفيف، وعبد الكريم حسن، وبعودة خوخي بوعلام، ولا يغيب سوى الإسباني جابي للطرد أمام الريان، كما يستمر غياب تشافي للإصابة.

 

في المقابل لا بديل أمام القطراوي سوى المغامرة المحسوبة من أجل مواجهة الزعيم للخروج بأفضل نتيجة وحتى لا يتأزم موقفه أكثر، ويعول على هدافه الكاميروني إيتو، والعراقي حسين علي، والأردني بهاء عبد الرحمن، وعلي عوض، وعمر العمادي.