أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: نادي قطر VS الوكرة

22/01/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: نادي قطر VS الوكرة


Alt

 

 

 يلتقي فريقا قطر والوكرة ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري نجوم QNB، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 24 يناير 2020 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في الساعة الرابعة والنصف مساءً.

 

وسيبذل الفريق القطراوي كل جهده من أجل أن يواصل إجادته في الأداء وتحقيق النتائج المميزة تحت قيادة مدربه وسام رزق والذي أحدث نقلة نوعية في صفوف الفريق بذات الأدوات والإمكانيات حتى نجح في وصول الفريق من المراكز المتأخرة إلى الترتيب الثامن حالياً في القائمة برصيد 14 نقطة من 12 مباراة.

 

فيما الوكرة هو الآخر خرج بنتائج مقنعة في الدوري وهو بعهدة مدربه الإسباني ماركيز لوبيز، والآن في وضع جيد من خلال النقاط التي جمعها وبلغت 15 نقطة من 12 مباراة ويحتل المركز السابع.

 

من هنا أن المواجهة ستمثل تحديا كبيرا بين المدربين وسام رزق ولوبيز على حصد النقاط الثلاث والتي يهدف إليها كل فريق لمواصلة التقدم في جدول الترتيب.

 

وما سيزيد من إثارة المباراة أن الفريقين يقدمان نتائج جيدة في الآونة الأخيرة، حيث كان نادي قطر قد تعادل مع الدحيل في حين فاز الوكرة على السد وذلك في الأسبوع الثاني عشر، كما أن الفارق بينهما نقطة واحدة لمصلحة الوكرة الذي يتقدم إلى السابع في مقابل قطر ثامناً، ولذا فمن المؤكد أن كل فريق سيبذل قصارى جهده لتخطي الآخر باعتبار أنهما متنافسين في منطقة واحدة في جدول الترتيب.

 

كانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بفوز الوكرة بهدفين دون رد على نادي قطر في الأسبوع الثاني.