تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: نادي قطر 0 - 0 الوكرة

24/01/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: نادي قطر 0 - 0 الوكرة


Alt

 

تعادل فريق الكرة بنادي قطر مع الوكرة بدون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الجمعة الموافق 24 يناير 2020 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB.

 

بهذا رفع كل فريق رصيده إلى نقطة واحدة، فقد أصبح رصيد نادي قطر 15 نقطة، والوكرة 16 نقطة.

 

وشهدت المباراة إهدار الوكرة ركلة جزاء تصدى لها جاسم الهيل حارس مرمى نادي قطر من أمام المهاجم الجزائري محمد بن يطو لاعب الوكرة في الشوط الثاني.

 

وجاءت المباراة قوية منذ دقائقها الأولى وشهدت صراعا شرسا بين الفريقين في منطقة الوسط دون خطورة حقيقية على المرمى، وسنحت أول فرصة جيدة في الدقيقة 18 للوكرة من عرضية محمد وعد داخل منطقة جزاء قطر اصطدمت بقدم عثمان كوليبالي وفقدت قوتها ووصلت سهلة الى حارس نادي قطر.

 

 وفي الدقيقة 22 تصل كرة عرضية عالية أيضاً من ومحمد عد على راس محمد بن يطو سددها ضعيفة.

 

 وسنحت أول فرصة لنادي قطر في الدقيقة 34 من تسديدة قوية اصطدمت بقدم مدافع ومرت بجوار القائم وتحولت ركنية، وفي الدقيقة الأخيرة يطلق أحمد معين تسديدة صاروخية من خارج المنطقة ينقذها حارس الوكرة بأطراف أصابعه وتصطدم بالقائم وترتد الى داخل الملعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي

 

وجاءت بداية الشوط الثاني ساخنة ومثيرة بعد الهجوم المتبادل من الفريقين عقب احتساب الحكم ركلة جزاء بعد قرار من حكام الفيديو الـ VAR لصالح الوكرة، ويتصدى محمد بن يطو للركلة ويسددها وينجح جاسم الهيل حارس قطر في انقاذها ركنية في الدقيقة 51.

 

ويستمر صراع الفريقين والهجوم المتبادل بينهما دون أن ينجح أي منهما في استغلال بعض الفرص القليلة التي سنحت لكل منهما.