أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: العربي Vs السد

22/11/2018

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: العربي Vs السد


Alt

 

يخوض فريقي العربي والسد مواجهة من العيار الثقيل ضمن الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB، يوم السبت الموافق 24 نوفمبر 2018 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في السادسة والنصف مساءً.

 

حيث يحتل السد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، وذلك قبل إنطلاق مباريات الأسبوع المذكور، في المقابل فالعربي لديه 15 نقطة يحتل بها المركز الثامن، وكلا الفريقين يطمح إلى الفوز حيث السد لا يريد غريمه الدحيل أن يبتعد أكثر بالصدارة، وكذلك الإبقاء على أمل المنافسة، فيما يطمح العربي للتواجد بمركز أفضل وتأمين وضعه من أي خطر قد يحصل.

 

الفوز والحصول على الثلاث نقاط سيكون هدف كل فريق في ظل الوضعية التي يعيشها كل منهما، العربي لتحسين ترتيبه والتقدم للأمام، والسد للحفاظ -على الأقل-  في الوقت الحالي على فارق النقاط بينه وبين الدحيل، علماً بأن للفريق مباراتين مؤجلتين من الأسبوعين الخامس والتاسع ضد الخور والدحيل.

 

وبغض النظر عن الموقع الذي يتواجد فيه كل منهما في الدوري، نجد مبارياتهما دائماً ما تحفز الجماهير والمتابعين، وتبقى من المباريات المهمة التي ينتظرها عشاق ومحبي الناديين العريقين.

 

ويمتلك كل فريق مجموعة من اللاعبين المتميزين في كافة الخطوط والمراكز، حيث في العربي محمد صلاح النيل ومايسلون وفرانكو وأحمد فتحي وغيرهم من اللاعبين الذين يعول عليهم الفريق كثيراً، وذلك في ظل غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة وأبرزهم أحمد إبراهيم، إضافة إلى استمرار غياب عبدالله معرفيه بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

أما السد فلديه مجموعة من اللاعبين المميزين أيضاً وأبرزهم أكرم عفيف وبغداد بونجاح وسالم الهاجري وحسن الهيدوس وبيدرو وغيرهم من اللاعبين، في الوقت الذي سيفتقد الفريق لجهود النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

 

وسيكون الصراع على أشده بين خطوط الفريقين في أرضية الملعب، كما سيحاول كل مدرب توظيف قدرات لاعبيه بالشكل الأمثل الذي يحقق من خلاله نتيجة إيجابية مرضية في ختام مباريات الجولة الثالثة عشر.