أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: السيلية Vs الغرافة

21/11/2018

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: السيلية Vs الغرافة


Alt

 

يخوض فريقا السيلية والغرافة مواجهة مهمة ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، مساء يوم السبت الموافق 24 نوفمبر في الساعة الرابعة مساءً.

 

حيث يطمح السيلية لتعزيز تواجده بالمركز الثالث، بعد أن جمع 22 متقدماً على الريان ( الرابع ) بفارق الأهداف، فيما يتطلع الغرافة صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة إلى الفوز للإقتراب أكثر من المربع الذهبي.

 

وكان السيلية قد هزم أم صلال بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، فيما فاز الغرافة بنفس النتيجة على نادي قطر.

 

وسيسعى كل فريق للتغلب على الآخر، حيث الغرافة سيرمي ثقله من أجل الانتصار، كما سيكون السيلية في مهمة صعبة كذلك خلال هذه المباراة وسيعمل بكل طاقته من أجل مواصلة النتائج الإيجابية التي جعلته يتقدم في الترتيب.

 

وبلا شك أن المهمة ستكون صعبة على الفريقين كون كل منهما  يبحث عن نقاط المواجهة، حيث يتطلع السيلية للنقاط الثلاث، وهذا سيفرض على مدربه سامي الطرابلسي أن يرمي بكل أوراقه الهجومية وتفعيل الجانب الفني لخطوط فريقه وتعزيز الروح والمعنويات لدى لاعبيه، واختيار التشكيل المناسب، علماً بأن الفريق سيفتقد لجهود هدافه المغربي رشيد تيبر كنين بسبب الإيقاف، كما أن هناك بعض الإصابات مثل غانم القحطاني الذي يحتاج لعدة أسابيع للعودة مع الفريق إثر إصابته في مباراة أم صلال بالأسبوع الثاني عشر، في حين عاد عبدالقادر الياس للتدريبات بعدما تعرض للإصابة أيضاً في مباراة أم صلال.

 

في المقابل فالغرافة سيقاتل لتحقيق المزيد من المكاسب، حيث يمثل هجوم الفريق قوة ضاربة وأبرزهم مهدي طارمي وفلاديمير وايس وويسلي شنايدر، وسيسعى مدرب الفريق جوركوف لتوظيف قدرات لاعبيه بالشكل الأمثل والمناسب.

 

والتحدي بين الفريقين لا يقف عند خط معين بل سيكون هناك صراعاً في  كل الخطوط  سواء في الدفاع أو الهجوم وفي منطقة الوسط، وكل ذلك من أجل السيطرة على المباراة وبالتالي ترجيح الكفة، ويبق كل شئ مرهون بالميدان وهو الذي سيكون الفيصل في تفوق هذا الطرف أو ذاك.