أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: السد VS الشحانية

23/01/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: السد VS الشحانية


Alt

 

 

 يستضيف استاد جاسم بن حمد المباراة التي ستجمع بين السد والشحانية في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB، حيث تنطلق المباراة في السادسة وأربعين دقيقة مساء السبت الموافق 25 يناير 2020.

 

ويخوض السد المباراة وهو في المركز الثالث ضمن الترتيب العام لجدول الدوري برصيد 24 نقطة، في المقابل الشحانية في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

 

السد أنهى مبارياته المؤجلة بعدما لعب أمام الخور في اللقاء الذي كان من الأسبوع السابع، وفاز فيه السد بهدفين مقابل هدف وعزز مكانه في المركز الثالث ويواصل الضغط على صاحبي المركزين الأول والثاني الدحيل والريان، كما أن الفريق قادم من الفوز ببطولة كأس قطر 2020.

 

ورغم الفارق الكبير بين مركز الفريقين والفوز الكبير للسد في القسم الأول على منافسه في هذه المباراة الشحانية، إلا أن المواجهة ربما لن تكون سهلة للسد خاصة بعد أن عرف الشحانية طريق الانتصارات وحقق أول فوز له في الأسبوع الثاني عشر وكان على حساب الغرافة، وبدأ رحلة الهروب من المركز الأخير.

 

في نفس الوقت المهمة لن تكون سهلة للشحانية مع التطور وارتفاع المستوى للسد في المباريات الأخيرة، حيث حقق الفوز على العربي 6-1 في مباراتهما المُؤجلة، وهزم الريان 4-1 في نصف نهائي كأس قطر 2020 قبل أن يحقق فوزاً كبيراً على الدحيل 4-0 في المباراة النهائية للبطولة ويتوج بثاني ألقابه هذا الموسم، ثم فاز على الخور 2- 1 يوم الثلاثاء الماضي.