تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: السد 4 – 2 الشحانية

25/01/2020

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: السد 4 – 2 الشحانية


Alt

 

حقق السد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على الشحانية في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت الموافق 25 يناير 2020، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB.

 

 ورفع السد رصيده الى 27 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد الشحانية عند 8 نقاط.

 

تقدم الشحانية بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة عن طريق أحمد عكايشي، وتعادل السد بأقدام حسن الهيدوس في الدقيقة التاسعة، وأضاف السد الهدف الثاني من تسديدة لعبها علي أسد واصطدمت بقدم مدافع الشحانية في الدقيقة 48 لتسكن الكرة الشباك.

 

 كما أحرز أكرم عفيف الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 57، وعاد أحمد عكايشي وسجل الهدف الثاني له وللشحانية في الدقيقة 65، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يسجل بغداد بو نجاح الهدف الرابع للسد من ركلة جزاء ثانية.

 

المباراة انطلقت وسط إثارة بالغة بعد ان خطف الشحانية هدفا مبكرا من أول هجمة مرتدة وصلت فيها الكرة الى أحمد عكايشي مر بمهارة من الدفاع وسدد الكرة داخل الشباك، ليندفع السد ولاعبيه وراء الهجوم بكل قوة بحثا عن التعادل الذي لم يتأخر كثيرا بعد ان استغل حسن الهيدوس عرضية أكرم عفيف من اليسار ووصلت داخل المنطقة وخطفها وسط الدفاع داخل الشباك في الدقيقة التاسعة.

 

واستمر الأداء الجيد من الجانبين حيث واصل السد الضغط والهجوم بكل لاعبيه وأضاع عدة فرص سهلة، وواصل الشحانية الاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة خاصة مع كل كرة تصل عكايشي.

 

شهد الشوط الثاني إثارة من الجانبين وصراعا كبيرا بينهما، حيث تفوق السد في الدقائق الأولى ونجح في خطف الهدف الثاني من تسديدة علي أسد تصطدم بقدم مدافع الشحانية صالح اليهري وتسكن الشباك في الدقيقة 48، وفي الدقيقة 57 يحتسب الحكم ركلة جزاء للسد تصدى لها أكرم عفيف وسددها داخل الشباك مسجلا الهدف الثالث لفريقه.

 

لم يتراجع الشحانية رغم الهدف الثالث وظل على روحه القتالية وأداءه الجيد وهجماته المرتدة، وفي الدقيقة 65 يشن الفريق هجمة مرتدة سريعة وتصل الكرة الى أحمد عكايشي خارج المنطقة يسددها أرضية قوية داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للسد لعرقلة أكرم عفيف داخل المنطقة ويسدد بغداد بو نجاح الكرة داخل الشباك مسجلا الهدف الرابع للسد.