أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: الخور Vs الدحيل

22/11/2018

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: الخور Vs الدحيل


Alt

 

مواجهة كبيرة وقوية تنتظر الخور عندما يستضيف الدحيل على ملعبه مساء يوم السبت الموافق 24 نوفمبر 2018 في تمام الرابعة مساءً، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB .

 

ويدخل الخور المباراة وفي رصيده 8 نقاط يحتل بها المركز الحادي عشر وقبل الأخير وهو المركز الذي يخشى الفريق من الاستمرار فيه وخاصة مع توالي مباريات القسم الثاني، ولذا فكل هدفه الحصول على المزيد من النقاط خلال المباريات القادمة حتى يحسن ترتيبه في الجدول ويبتعد عن منطقة الخطر، علماً بأن للفريق مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس أمام السد.

 

أما الدحيل ففي المركز الأول برصيد 31 نقطة، لكنه من المؤكد كذلك سيسعى لتعزيز تواجده في القمة في ظل الضغط الذي يواجهه من منافسيه وخاصة السد، علماً بأن للدحيل مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع مع السد.

 

ومع أن هناك فوارق فنية بين الفريقين إلا أن كرة القدم لاتعرف إلا العطاء داخل المستطيل الأخضر وبالمزيد من العمل والتركيز يمكن لأي فريق أن يحقق طموحاته ويتغلب على هذه الفوارق.

 

الدحيل فريق مكتمل الصفوف باستثناء بعض المصابين وآخرهم النجم الكوري الجنوبي نام تي هي الذي تعرض لإصابة مع منتخب بلاده في الاستحقاق الدولي الودي الأخير، وهو ما قد يربك الحسابات خاصة وأن نام تي هي أحد أبرز لاعبي الدحيل والدوري، لكن الفريق بما لديه من لاعبين مميزين وجاهزين يمكنه التغلب على مايواجهه من غيابات في صفوفه.

 

الخور وبما لديه من لاعبين سيسعى جاهداً لتحقيق نتيجة إيجابية لعلها تكون البداية لاستعادة التوازن مرة أخرى بعد سلسلة من الاخفاقات وإهدار النقاط والتي وضعت الفريق في موقف حرج وصعب في جدول الدوري.

 

وتنتظر الخطوط في الفريقين الكثير من المهام لاسيما في الهجوم والدفاع، حيث سيركز المدافعين على المهاجمين ومراقبتهم من أجل الحد من خطورتهم وتأمين شباكهم بدرجة عالية من اليقظة والانتباه وإغلاق المساحات التي يمكن أن تقود إلى هز الشباك في ظل وجود مهاجمين جيدين في كل فريق.