أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: أم صلال Vs الريان

20/11/2018

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث عشر: أم صلال Vs الريان


Alt

 

تتواصل مباريات الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم QNB، ويشهد ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة من مساء يوم الجمعة 23 نوفمبر 2018، مواجهة أم صلال والريان في تمام الساعة السادسة والنصف.

 

يدخل الريان المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، حاز عليها بعد فوز في 6 مباريات وخسارته لمباراتين وتعادله في 4 مواجهات، وسجل لاعبيه 13 هدفاً واستقبلت شباكه 11 هدفاً.

 

أما أم صلال ففي المركز السابع برصيد 15 نقطة، بعد فوزه في 4 مباريات وخسارته 5 مرات وتعادله في 3 مواجهات، وللفريق 16 هدفاً في حين استقبلت شباكه 23 هدفاً.

 

ويدخل الفريقان للمواجهة بأوضاع متباينة، ففي حين نرى تحسناً في نتائج الريان الذي حقق فوزين وتعادل مرتين في آخر 4 مباريات، نجد أن أم صلال حصل على نقطتين فقط في آخر 5 مباريات، وكان هذا التراجع في نتائج الفريق سبباً لاتخاذ إدارة النادي قراراً بإقالة المدرب الفرنسي لوران بانيد، وتولى المسؤولية مساعده علي بن عربية، الذي قاد الفريق في الجولة الثالثة من كأس QSL، والتي حقق فيها التعادل مع الدحيل بهدف لكل منهما.

 

أما الريان فيعيش حالة استقرار واضحة، بعد النتائج الإيجابية التي حققها في الأسابيع الأخيرة من الدوري، كما حقق الفريق فوزه الثالث في كأس QSL، وذلك على حساب الشحانية بنتيجة 3 /1.

 

ومثل كل فرق دوري نجوم QNB، عمل الجهازين الفنيين في الريان وأم صلال على الاستفادة من فترة التوقف في تأهيل اللاعبين المصابين، وتجهيز البدلاء من خلال مباريات كأس QSL، وذلك استعداداً للمرحلة القادمة من الدوري، ومن بينها مباريات الأسبوع الثالث عشر.

 

وينتظر أن يقدم أم صلال والريان مباراة قوية هذا الأسبوع، في ظل اكتمال جاهزيتهما، وكذلك لحاجتهما للنقاط الثلاث، الريان الطامح في البقاء بالمربع الذهبي، والباحث عن مركز متقدم، وأم صلال الذي يرغب في تحسين النتائج من أجل التقدم خطوة بخطوة نحو المربع الذي يظل هدفاً مهماً بالنسبة له.

 

ويتوقع أن يحشد الفريقان أفضل نجومهم لهذه المواجهة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.