تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث: الشحانية 0 – 2 الوكرة

14/09/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث: الشحانية 0 – 2 الوكرة


Alt

 

 

حصد الوكرة ثلاث نقاط مهمة بالفوز على الشحانية بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما المهاجم الجزائري محمد بن يطو في الدقيقتين 63 و80 من عمر اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على استاد الجنوب ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB.

 

بهذا الفوز رفع الوكرة رصيده إلى ست نقاط من فوزين وخسارة، وفي المقابل هذه الخسارة الثالثة للشحانية على التوالي ويظل بدون رصيد من النقاط.

 

وبالنسبة لأحداث اللقاء فقد جاءت متكافئة للغاية بين الجانبين وظل اللعب مفتوحا بغية تحقيق الفوز، وأهدر لاعبو الفريقين العديد من الفرص لاسيما في الشوط الأول وتألق حارسا المرمى سواء سعود الخاطر في الوكرة أو إبراهيم موردو في الشحانية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، بالرغم من قوة الأداء.

 

وفي الشوط الثاني ظل الحال على ما هو عليه هجمات متبادلة بين الفريقين حتى جاءت الدقيقة 63 أي قبل 27 دقيقة فقط من نهاية اللقاء عندما استطاع المهاجم الجزائري محمد بن يطو لاعب الوكرة أن يستغل تمريرة متقنة من زميله الإسباني سيبالوس ويحولها في المرمي واضعاً الوكرة في المقدمة.

 

وفي الدقيقة 80 وبمجهود فردي خالص استطاع محمد بن يطو أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه عندما قطع الكره من سعد الصوان في منتصف الملعب وشق طريقه بمهارة عالية حتى أسكن الكرة الشباك ليزيد من حظوظ فريقه في الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتمر الدقائق الأخيرة سهلة على الوكرة وصعبة على الشحانية، لتنتهي المواجهة بفوز النواخذة بهدفين مقابل لا شيء.