تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث: أم صلال 1 - 5 العربي

13/09/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع الثالث: أم صلال 1 - 5 العربي


Alt

 

 

حقق فريق العربي فوزاً كبيراً على أم صلال بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة الموافق 13 سبتمبر، ضمن الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، بعد مباراة جميلة بين الفريقين، نجح خلالها العربي في استغلال الفرص التي سنحت له، ليحول تأخره بهدف لهذا الفوز الكبير.

 

 هذه النتيجة رفعت رصيد العربي إلى 7 نقاط، ويظل أم صلال لديه نقطة واحدة من تعادل وخسارتين.

 

بادر أم صلال بتسجيل الهدف الأول عن طريق مهاجمه يانيك ساغبو في الدقيقة 25 بعد كرة وصلته من زميله مراد ناجي عالجها بتسديدة مباشرة على يسار حارس العربي جوميس جريجوري.. هذا هدف استمرت المباراة عليه حتى الدقيقة 41 التي شهدت إدراك العربي للتعادل بضربة رأس للاعبه محمد صلاح بعد كرة عرضية وصلته من زميله يوسف عبد الرزاق وتخطت مدافعي أم صلال لتجد صلاح الذي قابلها برأسه في المرمى.

 

 وقبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول، أضاف الأيسلندي أرون الهدف الثاني للعربي من كرة ركنية نفذها مرتضى محمد ارتقى لها أرون برأسه ليضعها في المرمى قوية على يسار الحارس يزن نعيم.

 

وواصل العربي تفوقه في الشوط الثاني، ليسجل له حمدي الحرباوي الهدف الثالث بعد كرة عرضية حولها له زميله برأسه خلفية لم يتوانى الحرباوي في تسديدها مباشرة في المرمى.

 

واصل لاعبو العربي رحلة البحث عن أهداف أخرى ليتمكن لاسوغا باري من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 55 إثر تسديدة ليوسف عبد الرزاق أخطأ الحارس في التصدي لها فلعبها في المكان الموجود فيه لاسوغا والذي سددها في المرمى.

 

الضغط من جانب العربي تواصل عن طريق العمق والأطراف، ليأتي الهدف الخامس من كرة عرضية لمصعب خضر حاول مدافع أم صلال عادل أرحيلي إبعادها قبل أن تصل إلى أحد مهاجم العربي ليضعها بالخطأ في مرماه وهو الهدف الذي انتهت عليه المباراة رغم محاولات الفريقين التسجيل.

 

المباراة شهدت حضور جماهيري مميز من مشجعي العربي والذين حفزوا لاعبيهم وكان لهم دور بارز في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.