أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع: نادي قطر VS الشحانية

29/10/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع: نادي قطر VS الشحانية


Alt

 

الخميس 31 أكتوبر 2019

التوقيت: 17:15

استاد سحيم بن حمد – نادي قطر

 

تنطلق مباريات الأسبوع التاسع بمواجهة قوية وصعبة تجمع نادي قطر أمام الشحانية، حيث أن هذه المباراة تجمع بين فريقين في المراكز المتأخرة، ولذا فالأهمية ستكون كبيرة لكل فريق من أجل انتزاع النقاط الثلاث.

 

ويدخل نادي قطر اللقاء في المركز التاسع برصيد 6 نقاط من انتصارين و6 هزائم وسجل 9 أهداف واهتزت شباكه 16 مرة.

 

والشحانية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات و5 هزائم وسجل 5 أهداف واهتزت شباكه 18 مرة.

 

التوقعات تشير إلى أن المواجهة ستكون قوية ومثيرة لرغبة الفريقين في تحقيق الانتصار.

 

ويزيد من التوقعات بقوة اللقاء أن الفريقين يعيشان أجواء جيدة، حيث عاد قطر إلى الانتصارات وحقق أكبر انتصار في الأسبوع الثامن، عندما هزم أم صلال بخمسة أهداف دون رد.

 

والشحانية لم يحقق الانتصار، لكنه قادم من تعادل جيد مع السيلية وهو التعادل الثالث على التوالي والذي حصل من خلاله على النقطة الثالثة، كما أنه الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز في الدوري حتى الآن.

 

ويأمل نادي قطر في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث، والابتعاد خطوة أخرى عن المراكز الأخيرة بعد أن تقدم من الحادي عشر إلى التاسع بالانتصار على أم صلال.

 

ومن المنتظر أن يخوض قطر المباراة وهو مكتمل الصفوف بعودة بعض نجومه بعد مشاركتهم مع المنتخب العسكري في بطولة العالم العسكرية بالصين، ومن المؤكد أن الانتصار الكبير على أم صلال سيدفع القطراوي لتقديم مستوى أفضل وجهد أكبر في المباراة القادمة.

 

أما الشحانية فهو يطمح في الوصول إلى أول انتصار له والتخلي عن شعار التعادلات بعد أن خسر في الأسابيع الخمسة الأولى، كما سيسعى في مواصلة مشواره نحو الهروب من التواجد في المركز الأخير.