أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع عشر: السيلية Vs السد

14/03/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع عشر: السيلية Vs السد


Alt

 

 يخوض السيلية مواجهة صعبة أمام السد في الأسبوع التاسع عشر من بطولة دوري نجوم QNB، يوم السبت الموافق 16 مارس على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في تمام الخامسة مساءً.

 

وتكمن صعوبة المواجهة للسيلية- صاحب الأرض- كون السد متصدر قائمة الترتيب برصيد 47 نقطة، ويقدم مستويات كبيرة ويحقق نتائج جيدة سواء في الدوري أو دوري أبطال آسيا، والتي كان آخرها فوزه على بيرسبوليس الإيراني في الجولة الثانية من البطولة الآسيوية.

 

في المقابل السيلية يدخل المباراة ورصيده من النقاط 31 نقطة، وكان قد خسر في مباراة الأسبوع الثامن عشر أمام العربي، في حين السد حقق الفوز على نادي قطر.

 

وبالرغم من فارق النقاط والفوارق الأخرى إلا أن المهمة ستكون صعبة على السد كذلك كون السيلية متحفز للحفاظ على موقعه المتقدم في جدول الترتيب، ومدعوماً بلاعبيه رشيد كينين وعبدالقادر الياس ونذير بلحاج وغيرهم من اللاعبين المميزين في تشكيلة المدرب التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني للسيلية والذي سيحاول جاهداً وضع الخطة المناسبة التي تضمن له الخروج بنتيجة إيجابية أمام متصدر الترتيب.

 

أما السد وبعد فوزه الأول في البطولة الآسيوية هذا الموسم، وكذلك استمرار عروضه القوية في الدوري والمقرونة بالنتائج الكبيرة، فمن المؤكد سيواصل مشواره بهدف المنافسة على استعادة درع الدوري الغائب منذ موسم 2012/ 2013، مدعوماً بنجومه المميزين في الخطوط كافة وأبرزهم بغداد بو نجاح وأكرم عفيف وحسن الهيدوس وغيرهم من النجوم المتميزين في تشكيلة المدرب البرتغالي فيريرا الذي سيسعى بكل قوة لإنهاء المباراة لصالح فريقه والعمل على تجنب أي صعوبات أو معوقات قد تجعله يخسر نقاط في ظل المنافسة الشرسة مع الدحيل صاحب المركز الثاني.