أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع عشر: الخريطيات Vs نادي قطر

12/03/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع عشر: الخريطيات Vs نادي قطر


Alt

 

يخطط الخريطيات لاستمرار انطلاقته في دوري نجوم QNB، عندما يواجه فريق قطر في الثامنة والربع من مساء الخميس الموافق الرابع عشر من مارس 2019 بالجولة التاسعة عشر للبطولة على استاد الخور.

 

وسيحاول الخريطيات أن ينعش آماله في الابتعاد عن المركز الأخير الذي يحتله حالياً برصيد تسع نقاط، حيث سيعمل على تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد الانتصارين الأخيرين في الأسبوعين السابع عشر والثامن عشر.

 

في الوقت الذي سيحاول فيه فريق قطر استعادة توازنه وإيقاف نزيف النقاط في الجولات الماضية من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب والابتعاد عن صراع الهبوط، حيث يحتل المركز العاشر برصيد ست عشرة نقطة وبفارق سبع نقاط عن الخريطيات.

 

ويدرك الفريقان أن موقفهما يحتم عليهما اللعب من أجل الفوز فقط لتحسين ترتيبهما، وسيكون الصراع على أشده بينهما على حصد نقاط اللقاء الثلاثة، وسيخوض الخريطيات المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على الغرافة بثلاثية ومن قبل الفوز على أم صلال، وهو ما سيمنح لاعبي الخريطيات دفعة قوية لمواصلة الانطلاقة لتحقيق حلمهم في الابتعاد عن شبح الهبوط.

 

كما سيكون لاعبي فريق قطر مطالبين بنسيان الهزيمة الكبيرة أمام السد بالجولة الماضية، حتى يتمكنوا من استعادة توازنهم وثقتهم بأنفسهم من جديد وتحقيق فوز يزيد من آمالهم في الابتعاد عن صراع الهبوط، وستكون المباراة أحد أهم المواجهات التي يخوضها فريق قطر في دوري الموسم الحالي، لأن الخسارة ستعمق من أزمة الفريق وتجعله قريباً من صراع الهبوط، حيث سيتقلص الفارق بينه وبين الخريطيات إلى أربع نقاط فقط.

 

وستساهم ظروف الفريقين بجدول الترتيب في زيادة الإثارة خلال المباراة، وهو ما سيجعل المواجهة أحد المباريات الجديرة بالمتابعة في الجولة التاسعة عشرة، خاصة أن نتيجتها قد يكون لها تأثير كبير على صراع النجاة من الهبوط في الجولات الثلاثة القادمة المتبقية.