أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع عشر: الأهلي Vs الشحانية

12/03/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع عشر: الأهلي Vs الشحانية


Alt

 

يسعى الأهلي لاستعادة توازنه في دوري نجوم QNB، عندما يستضيف الشحانية في السادسة وخمس دقائق من مساء الخميس الموافق الرابع عشر من مارس 2019، في انطلاق مباريات الأسبوع التاسع عشر.

 

المواجهة تمثل أهمية كبيرة للفريقين لرغبة كل منهما في الفوز وحصد العلامة الكاملة، ويخطط الأهلي لاستعادة الثقة وتعويض خسارته السداسية الماضية أمام الدحيل من أجل الابقاء على حظوظه في المنافسة على أحد مراكز المربع، حيث يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد تسع وعشرين نقطة.

 

في المقابل الشحانية سيحاول الاستمرار في نغمة الفوز بعد انتصاره الثلاثي على الريان بالجولة الماضية، من أجل استمرار تقدمه وتحسين موقفه بجدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن برصيد عشرين نقطة، ويتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز، وهو ما سيجعل كل فريق يخوض المباراة بتركيز كبير حتى يحقق النتيجة التي يتطلع لها.

 

وسيحاول الأهلي أن يكرر انتصاره على الشحانية بعد فوزه بهدفين لهدف في مباراة القسم الأول، في الوقت الذي سيلعب فيه الشحانية من أجل تعويض خسارته ومواصلة انطلاقته بعد انتصاره الكبير بالجولة الماضية أمام الريان، وسيخوض المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الخامس بالجولة الماضية وسيحاول استغلال تراجع الأهلي بعد خسارته أمام الدحيل.

 

وسيرفع الفريقين شعار الخطأ ممنوع في هذه المواجهة، وهو ما سيجعلهما يلعبان من أجل الفوز فقط، فالأهلي سيحاول دخول المربع، خاصة أن الفارق بينه وبين الريان -الرابع- نقطة واحدة، ونقطتين مع السيلية -الثالث-.

 

أما الشحانية فسيكون في مهمة خاصة لتحسين موقفه في جدول الترتيب والابتعاد عن صراع المراكز المتأخرة، وهو ما سيساهم في زيادة الإثارة بالمباراة والتي تكتسب طابع مواجهات الكؤوس ولا تحتمل أنصاف الحلول.