أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع: العربي VS الوكرة

30/10/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع: العربي VS الوكرة


Alt

 

الجمعة 1 نوفمبر 2019

التوقيت: 19:20

استاد حمد الكبير - النادي العربي

 

يسعى كل من العربي والوكرة إلى استعادة الانتصارات مجدداً، وذلك خلال المباراة التي ستجمعهما ضمن الأسبوع التاسع، حيث كان العربي قد خسر أمام الريان بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثامن، في حين تعادل الوكرة أمام الخور بدون أهداف.

 

وسيرفع الفريقين شعار التعويض خلال هذه المباراة التي ستكون صعبة وقوية، وبينما يتطلع العربي لاستعادة الفوز بعد خسارتين متتاليتين في الأسبوعين السابع والثامن، فالوكرة كذلك سيعمل على نفس الهدف خاصة أن آخر انتصار له كان في الأسبوع الثالث على حساب الشحانية، وبعدها دخل في دوامة خسائر النقاط سواء من خلال التعادلات أو الهزائم في الأسابيع التالية للجولة الثالثة وحتى الآن.

 

وقد أدى تراجع نتائج العربي في الجولتين السابقتين إلى توقف رصيده عند 13 نقطة احتل بها المركز الخامس وخرج من المربع الذهبي مع العلم أن لديه مباراة مؤجلة أمام السد من الأسبوع الخامس.

 

في المقابل الوكرة الذي كان في مركز متقدم نسبياً قبل عدة أسابيع أصبح الآن وقبل انطلاق الأسبوع التاسع في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

 

ومن المؤكد أن كل فريق لديه مقومات الفوز، فالعربي يمتلك لاعبين على مستوى مميز وكبير في الخطوط كافة ومنهم على سبيل المثال حمدي الحرباوي ولاسوجا ومحمد صلاح النيل ويوسف عبد الرزاق ومرتضى محمد، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة الأيسلندي هيمير هالجريمسون والذي يحقق نجاحات مع الفريق هذا الموسم حتى الآن.

 

فيما يملك الوكرة لاعبين على مستوى جيد أيضاً وأبرزهم محمد بن يطو وبرونو يوفيني ومحمد وعد وأحمد فاضل وغيرهم من اللاعبين، فضلاً عن أن لديه جهاز فني بقيادة الإسباني ماركيز لوبيز يجيد التعامل مع لاعبيه ويوظفهم بشكل جيد غير أن النتائج في بعض المباريات لا تخدمه.

 

المواجهة ستكون صعبة على الفريقين، ورغم أن هناك من يرى أن العربي قد يكون صاحب الكفة الأرجح من خلال ما يضمه من أسماء إلا أن الميدان هو الفيصل، والتوقع بما ستكون عليه النتيجة صعب أيضاً خاصة أن كل فريق يعتبر المواجهة في غاية الأهمية بالنسبة له وقد تكون منعطفاً مثيراً في مشواره بالبطولة.