أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع: السيلية VS الريان

29/10/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع: السيلية VS الريان


Alt

 

الخميس 31 أكتوبر 2019

التوقيت: 19:25

استاد حمد بن خليفة – النادي الأهلي

 

سيكون ناديا السيلية والريان على موعد مع مواجهة في غاية القوة والإثارة ضمن الأسبوع التاسع، حيث أن كل مباريات الفريقين في الدوري تحظى دائماً بالكثير من الإثارة والتحدي والتنافس الشرس بين اللاعبين.

 

ويخوض السيلية المباراة وهو في المركز السادس برصيد 11 نقطة حققها بالفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة 3 لقاءات، وسجل الفريق 10 أهداف واهتزت شباكه 11 مرة.

 

والريان في المركز الثاني برصيد 18 نقطة من 5 انتصارات و3 تعادلات ولم يخسر أي مباراة إلى الآن وسجل 19 هدف واهتزت شباكه 7 مرات.

 

السيلية لم يستطع مواصلة انتصاراته الجولة الماضية وسقط في فخ التعادل السلبي مع الشحانية، وسيسعى لاستعادة الانتصارات من أجل الاقتراب أكثر من المربع الذهبي، والمنافسة كعادته في المواسم الأخيرة على أحد المراكز المتقدمة.

 

ويعول الفريق ومدربه التونسي سامي الطرابلسي على هدافه الإيراني كريم أنصاري، ومشعل الشمري، ومحمد مدثر، بالإضافة إلى عبد القادر الياس المهاجم العائد من الإصابة والذي شارك لدقائق في نهاية مباراة الشحانية الجولة الماضية.

 

أما الريان فيعيش معنويات عالية باستمرار انتصاراته وتحقيقه الفوز في القمة الجماهيرية الرائعة على منافسه القوي العربي الجولة الماضية وهو الفوز الخامس على التوالي للريان، الأمر الذي جعل الفريق في الوصافة ومنافساً قوياً على الصدارة والقمة.

 

ويأمل الريان في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز السادس على التوالي، ومواصلة مطاردة الدحيل على الصدارة.

 

صفوف الريان تبدو مكتملة حتى الآن وخاصة بوجود الثالوث الخطير ياسين براهيمي وتاباتا وعبد العزيز حاتم، وأيضاً سيبستيان سوريا ومحمد جمعه ومحمد علاء، بالإضافة إلى الحارس المتميز فهد يونس.