أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع: الدحيل VS السد

31/10/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع: الدحيل VS السد


Alt

 

السبت 2 نوفمبر 2019

التوقيت 19:25

استاد عبد الله بن خليفة – نادي الدحيل

يختتم الأسبوع التاسع بلقاء القمة بين الدحيل والسد في مواجهة مرتقبة ليس من جانب جماهير الناديين فقط ولكن من جميع الفرق التي تسعى للمنافسة على المربع الذهبي، حيث تتطلع جماهير أندية الريان والغرافة والعربي لتكون نتيجة هذه المواجهة في صالح كل منها.

 

كما أن نتيجة هذه المواجهة يمكن أن تؤثر على مسيرة القمة والمنافسة على اللقب تحديداً بين القطبين الدحيل والسد.

 

ولدى الدحيل 20 نقطة وكان قد واصل بهم صدارته لجدول الترتيب بعد الأسبوع الثامن، ويحسب للفريق أنه لم يخسر أي مباراة حتى الآن، وفاز في ست مواجهات وتعادل في اثنتين.

 

 وفي المقابل فإن السد الذي يمتلك 15 نقطة كان قد احتل بهم المركز الثالث بعد الجولة الماضية، وقد حصل الفريق على هذه النقاط من الفوز في خمس مباريات والخسارة مرة واحدة كانت أمام الريان، وله مباراتين مؤجلتين أمام كل من العربي والخور.

 

وتعتبر النقاط الثلاث بالنسبة للفريقين أمر مهم للغاية لمواصلة المسيرة نحو المنافسة على اللقب والذي لن يكون اقتناصه سهلاً هذا الموسم في ظل ارتفاع مستوى المنافسة.

 

وقد التقي الفريقان ثلاث مرات هذا الموسم حتى الآن من خلال دوري أبطال آسيا، وبطولة كأس الشيخ جاسم (السوبر)، وكانت الغلبة للسد في المواجهات الثلاث، ومن المؤكد أن الدحيل سيسعى لتكرار الفوز الذي حققه على السد في نهائي كأس سمو الأمير الموسم الماضي وهو آخر مكسب حققه الدحيل على السد.

 

ويتشابه الفريقان أنهما حققا الفوز في الجولة الماضية بنتيجة واحدة وهي هدفين مقابل هدف واحد، حيث فاز الدحيل على الغرافة، وتخطي السد نظيره الأهلي.

 

وأفضل ما يميز هذه المواجهة أنها تضم عدد كبير من العناصر الأساسية في صفوف منتخبنا الوطني الأول، بالإضافة إلى نخبة من أفضل اللاعبين المحترفين الأجانب، ولهذا فمن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة ومثيرة في نفس الوقت.