أحدث الأخبار

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع: الأهلي VS أم صلال

30/10/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع: الأهلي VS أم صلال


Alt

 

 الجمعة 1 نوفمبر 2019

التوقيت: 17:15

استاد حمد بن خليفة - النادي الأهلي

 

يتواجه الأهلي وأم صلال في منافسات الأسبوع التاسع، ويبحث كل منهما عن التعويض، بعدما خسر الفريقين مباراتيهما في الأسبوع الثامن، الأهلي أمام السد، وأم صلال أمام نادي قطر.

 

وكانت خسارة الأهلي في الأسبوع الماضي من السد بهدفين مقابل هدف قد أوقفت رصيده عند 10 نقاط احتل بها المركز السابع، في المقابل تراجع أم صلال إلى المركز الحادي عشر وتوقف رصيده عند 5 نقاط بعدما خسر من نادي قطر بخمسة أهداف دون رد.

 

ويسعى أم صلال إلى الاستفادة من التغيير الفني، بعدما أعلن النادي عن إعفاء المدرب الإسباني كانيدا وتولي التونسي أحمد الأبيض مسؤولية الفريق، وهذا التغيير ربما قد ينعكس إيجابياً على اللاعبين خلال المباريات القادمة، حيث سيسعى الفريق إلى استعادة التوازن وتحقيق النتائج الإيجابية.

 

ويراهن أم صلال على لاعبيه وأبرزهم محمود المواس وساجبو وعادل ارحيلي ومراد ناجي وحارس المرمى يزن نعيم وغيرهم من اللاعبين.

 

أما الأهلي والذي قدم نفسه جيداً أمام السد برغم الخسارة ستكون مراهنته على الخط الأمامي الذي يقوده أبيل ماثيوس وهيرنان وعبد الرحمن مصطفى ونبيل الزهر، بالإضافة إلى باقي اللاعبين ومنهم محمد ديامي وناصر خلفان وغيرهم.

 

بلا شك أن السجال التكتيكي سيكون في لقاء الفريقين بين المدربين، وأن كل طرف سيلجأ إلى الخيار التكتيكي المناسب الذي يمكن أن يؤمن له الحضور القوي والمراهنة على الأدوات الموجود لديه.