تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الأول: العربي 3 – 1 الأهلي

23/08/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع الأول: العربي 3 – 1 الأهلي


Alt

 

فاز العربي على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في أولى مباريات الفريقين بدوري نجوم QNB للموسم الجديد 2019-2020، التي استضافها استاد الجنوب مساء يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس في الأسبوع الأول للبطولة.

 

سجل أهداف العربي "حمدي الحرباوي د23 و68، ولاسوجا باري د "50"، فيما سجل للأهلي هيرنان كونزاليز د"35".

 

جاءت بداية المباراة متكافئة بين الفريقين، وأنقذ جوميس جريجوري حارس العربي مرماه من أول فرصة خطيرة بتصديه لتسديدة هيرنان كونزاليز في الدقيقة 7.

 

تلتها تسديدة من يوسف عبد الرازق لاعب العربي مرت سهلة إلى يد الحارس أفانيلدو رودرجوس، ثم محاولة ضائعة للعربي من تسديدة لحمدي الحرباوي أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

 

تواصلت المباراة بمحاولات هجومية قليلة، حتى جاءت الدقيقة 23 والتي شهدت تسجيل الهدف الأول لمصلحة العربي بعد عرضية ليوسف عبد الرزاق قابلها حمد الحرباوي برأسية قوية على يسار أفانيلدو حارس مرمى الأهلي، تواصلت المباراة حتى الدقيقة 35 التي جاء معها هدف التعادل للأهلي عن طريق هيرنان كونزاليز، الذي تلقى كرة ثم انطلق بها وسددها مباشرة على يسار الحارس جوميس جريجوري.

 

بداية الشوط الثاني جاءت مثيرة، حيث نجح لاسوجا باري محترف العربي في وضع فريقه بالمقدمة مرة أخرى، بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 50، بعد كرة ركنية قابلها برأسية قوية على يمين الحارس، وتلى هذا الهدف محاولات عديدة للأهلي لتسجيل هدف التعادل، فسدد نبيل الزهر كرة قوية اصطدمت بالدفاع، وتسديدة أخرى من أبيل ماثيوس مرت بعيدة عن المرمى.

 

وبالوصول إلى الدقيقة 68 نجح حمدي الحرباوي في تسجيل الهدف الثالث للعربي من عرضية لويسف عبد الرزاق، أخطأ الحارس افانيلدو في التعامل معها ففلتت من بين يديه لتصل إلى الحرباوي الذي عالجها مباشرة في المرمى.

 

تواصلت المباراة بعد ذلك بمحاولات هجومية من جانب الفريقين، مع أفضلية للعربي الذي سعى لتسجيل الهدف الرابع بمحاولات عديدة لم يكتب لها النجاح، حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز العربي على الأهلي بنتيجة 3- 1.