تقارير المباريات

دوري نجوم QNB – الأسبوع الأول: السيلية 1 – 1 الخور

22/08/2019

دوري نجوم QNB – الأسبوع الأول: السيلية 1 – 1 الخور


Alt

 

تعادل فريقا السيلية والخور بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الخميس الموافق 22 أغسطس، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في الأسبوع الأول من دوري نجوم QNB للموسم 2019 – 2020.

 

وقد بادر السيلية بالتسجيل في الدقيقة 15 عن طريق الإيراني كريم أنصاري من ركلة جزاء حصل عليها عبد القادر إلياس والذي تعرض للإصابة ولم يستطع استكمال المباراة، في حين جاء هدف الخور من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 37 وسجلها المحترف البرازيلي تياجو.

 

 انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، حيث شهدت بدايته سرعة واندفاع واضح من الخور الذي أراد من خلاله ان يكون هو صاحب هدف السبق، وقد ضاعت على لاعبيه فرص مهمة بعد ان تصدى الدفاع السيلاوي والحارس أبو بكر الى كرات تياجو وواجنر، ونجح السيلية في امتصاص اندفاعة غريمه ومن ثم اللعب على الكرات المرتدة.

 

ومن محاولة سريعة حصل السيلية على ركلة جزاء بالدقيقة 15 إثر دخول خالد رضوان على الياس ونجح أنصاري في ايداعها شباك الحارس رجب حمزة، وبعدها بعشر دقائق خرج الياس وشارك ماهر يوسف بدلا منه، وبعد الهدف حاول السيلية ان يعزز تقدمه، إلا أنه مع مرور الوقت أدرك الخور التعادل في الدقيقة 37 بعد كرة مشتركة بين المنهالي مدافع السيلية ومحترف الخور أحمد حموذان، ونفذها بنجاح تياجو.

 

وفي الشوط الثاني تحسن أداء السيلية وحاول بوقت مبكر ان يبادر الى الهجوم من أجل تهديد مرمى الخور والذي أراد أيضاً أن يحصل على أول ثلاث نقاط، وسط محاولات من كل مدرب لتفعيل هجوم فريقه، إلا أنه مع الوقت لم يسجل أي من الفريقين في هذا الشوط، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما.